المنبر الاعلامي الحر

الجهاد الإسلامي: العربدة الفاشية للإحتلال الصهيوني تستوجب ردع

الجهاد الإسلامي: العربدة الفاشية للإحتلال الصهيوني تستوجب ردع

يمني برس- فلسطين|

زفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة، شهيدها المجاهد البطل: عبد الهادي فخري نزال (18 عاماً)، الذي ارتقى متأثراً برصاص العدو الصهيوني المجرم خلال اقتحام بلدة قباطية جنوب جنين عصر الخميس.

وقالت الحركة في بيان لها :”إن هذه العربدة الفاشية وارتقاء خمسة شهداء في الساعات الأخيرة في الضفة الباسلة، يستوجب مزيداً من وحدة الموقف والميدان لردع المحتل عن حربه المسعورة ولجم إرهابه المتواصل، ودعم صمود شعبنا وانتفاضة مقاومينا الممتدة.

 

وأضافت “نحيي أهلنا في القدس ونابلس والخليل وبيت لحم ورام الله، ونعزي أهلنا في جنين، وذوي الشهيدين حبيب كميل وعبد الهادي نزال، الذين يسطرون معاني الصمود والثبات” داعية “إلى استمرار زعزعة كيان العدو ومنع استقراره على أرضنا المباركة”.

 

وكان مصادر طبية فلسطينية قد أعلنت، مساء أمس الخميس، استشهاد الشاب عبد الهادي يوسف نزال من بلدة قباطية جنوب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، متأثرًا بإصابته البالغة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأفادت المصادر، باستشهاد الشاب عبد الهادي نزال (18 عامًا)، متأثرًا بإصابته الحرجة بالمنطقة العليا التي أصيب بها في مواجهات مع جيش العدو البلدة.

 

وبارتقاء الشهيد نزال ترتفع حصيلة الشهداء إلى 9 منذ بداية العام الجاري، بينهم 3 أطفال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com