المنبر الاعلامي الحر

مفتي الديار اليمنية يدعو الدول الإسلامية لقطع العلاقات الدبلوماسية مع السويد وكل دولة تعلن عدوانها على المقدسات الإسلامية

مفتي الديار اليمنية يدعو الدول الإسلامية لقطع العلاقات الدبلوماسية مع السويد وكل دولة تعلن عدوانها على المقدسات الإسلامية

يمني برس- خاص|

ادان مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، الأعمال الخبيثة التي قام بها أعداء الله ورسوله وكتابه في السويد.

‏وقال مفتي الديار اليمنية في كلمته التي القاها في المسيرة الجماهيرية الحاشدة اليوم، بـ باب اليمن في العاصمة صنعاء للتنديد بإحراق المصحف الشريف في السويد: “نعلن إدانتنا واستنكارنا للأعمال الخبيثة من أعداء الله ورسوله وكتابه”.. “ما نقموا من كتاب الله إلا لأنه يأمر بالصدق والتوحيد وإقامة العدل ونشر الحرية الصادقة والقيم السامية”.

 

وأضاف مفتي الديار اليمنية: نؤكد على أننا لن نتنازل عن كتاب الله ومسؤوليتنا في نصرة دين الله، ودون كتاب الله أرواحنا ودماؤنا وكل ما نملك.. داعياً دولة #السويد لاتخاذ الإجراءات الكفيلة لمنع تكرار هذه الممارسات الخبيثة، وإلا فهي مسؤولة عن كل ما قد يصيبها من كل غيور على الدين الإسلامي.

 

وأوضح مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، إلى أن مسؤولية العلماء توجيه الأمة بالشكل الصحيح لتحريك الغضب على انتهاك حرمات الله، وأن يقوموا بواجباتهم تجاه هذه المسؤولية، داعياً الدول الإسلامية لقطع العلاقات الدبلوماسية مع #السويد وكل دولة تعلن عدوانها على المقدسات الإسلامية.

وقال العلامة شمس الدين: لا يجوز لولاة أمر المسلمين أن يتفرجوا على الاعتداء على القرآن الكريم دون اتخاذ إجراءات صارمة، داعياً الشعوب الإسلامية للتحرك والثورة للدفاع عن القرآن الكريم في وجه كل منتهك لحرمة الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com