المنبر الاعلامي الحر

بيان هام بـ صنعاء يؤكد بضرورة التحرك الجاد للأنظمة للدفاع عن الإسلام واتخاذ إجراءات عقابية حاسمة بحق من ينتهك المقدسات الإسلامية بدءاً بمقاطعة السويد وطرد سفرائها

بيان هام بـ صنعاء يؤكد بضرورة التحرك الجاد للأنظمة للدفاع عن الإسلام واتخاذ إجراءات عقابية حاسمة بحق من ينتهك المقدسات الإسلامية بدءاً بمقاطعة السويد وطرد سفرائها

يمني برس- خاص|

ادانت جماهير الشعب اليمني الحاشدة اليوم، في باب اليمن بالعاصمة صنعاء جريمة احراق نسخ من المصحف الشريف في السويد.

وقالت في بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة بـ باب اليمن: ندين بأشد العبارات ما حصل في السويد من جريمة إحراق نسخ من كتاب الله تعالى، ونعتبرها خطوة عدائية في مسلسل الحرب على الإسلام.. مؤكدة في بيانها إلى أن هذه الجريمة يقف خلفها اللوبي الصهيوني المتحكم في الغرب، وندعو الغرب للتحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليهم.

 

وأشارت في بيانها إلى أن قوى الطغيان واللوبي الصهيوني المتحكم في الغرب يسعى لنشر المفاهيم الباطلة المسيئة لله تعالى، وأن قوى الكفر تسعى لنشر الالحاد والشرك بالله تعالى، وتغييب الحق عن الحياة وإبعاد الناس عن أنبياء الله والعلاقة الإيمانية بهم.

ودعا البيان قادة الغرب والمجتمع الغربي إلى الكف عن الإساءة إلى الله وخاتم أنبيائه، والكف عن العداء لكتاب الله الكريم، مؤكداً إلى أن ما يشهده الغرب من أعمال عدائية متكررة ضد المقدسات الإسلامية يعكس ما وصلت إليه الحكومات الغربية من إفلاس أخلاقي وسياسي.

 

وأكد البيان على أن حكومة السويد تحمل تبعات هذه الجريمة النكراء كونها سمحت بتنظيم هذه المظاهرة، وأن تقدم اعتذارا رسميا للمسلمين.

 

ودعا البيان شعوب الأمة الإسلامية للعمل على تشكيل رأي عالمي يحول دون تكرار هذه الانتهاكات بحق الإسلام ومقدساته، وكذا التحرك العملي الشعبي ضد كل من تسول له نفسه المساس بالمقدسات الإسلامية.

 

وأكد البيان على ضرورة قيام الأنظمة العربية بالتحرك الجاد دفاعا عن الإسلام واتخاذ إجراءات عقابية حاسمة بحق من ينتهك المقدسات الإسلامية، والبدء بمقاطعة السويد وطرد سفرائها من الدول الإسلامية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com