المنبر الاعلامي الحر

وقفات للهيئة النسائية في عدد من مديريات محافظة حجة تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم

يمني برس- حجة| نظمّت الهيئة النسائية الثقافية بمديريات الشاهل والمحابشة وكعيدنة محافظة حجة اليوم وقفات احتجاجية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم من قبل متطرفين في السويد.   واعتبرت المشاركات في الوقفات بقرى المحصوب وبني بدر والنيد وسعدان وبيت أبوهادي والهيجة بالشاهل وجبل المحبشي ومدرستي خديجة بمذروح والخنساء بشمسان في المحابشة ووادي ماخر في كعيدنة، [...]
يمني برس- حجة|

نظمّت الهيئة النسائية الثقافية بمديريات الشاهل والمحابشة وكعيدنة محافظة حجة اليوم وقفات احتجاجية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم من قبل متطرفين في السويد.

 

واعتبرت المشاركات في الوقفات بقرى المحصوب وبني بدر والنيد وسعدان وبيت أبوهادي والهيجة بالشاهل وجبل المحبشي ومدرستي خديجة بمذروح والخنساء بشمسان في المحابشة ووادي ماخر في كعيدنة، استهدافاً للمقدسات جريمة تحرمها الأديان واستفزازاً لمشاعر المسلمين.

وأكدن أن هذا العمل يُجسد الانحطاط الأخلاقي الذي وصلت إليه دول الغرب التي تنطوي تحت عباءة الصهيونية العالمية.

 

وجددت المشاركات، التأكيد على التمسك الثابت بالقرآن الكريم .. مطالبات بالمقاطعة الاقتصادية والسياسية ومحاسبة مرتكبي هذا الفعل المشين.

 

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن استمرار الإساءة للمقدسات بمثابة حرباً على الدين الإسلامي يتطلب التصدي لها بمختلف الإمكانات والوسائل.

 

وأشارت البيانات إلى أن تلك الممارسات المستفزة، ستواجه بمواقف وتحركات جادة من قبل الشعب اليمني وأحرار العالم لردع كل من يتمادى على المقدسات الإسلامية.

 

ودعت البيانات أحرار الشعوب الإسلامية إلى إدانة هذه الجريمة، بتنظيم الوقفات والمسيرات الغاضبة للتنديد والاستنكار بهذه الجريمة النكراء.

قد يعجبك ايضا