المنبر الاعلامي الحر

المرتزق العليمي يدوس على رأس ما يسمى “الإنتقالي” ويصدر هذا القرار الحاسم بشأن عدن

يمني برس- متابعات|

فجر ما يسمى رئيس سلطة الرئاسي المرتزق رشاد العليمي، الاحد، جدلا في صفوف القوى الجنوبية بعد اعادته ابرز رجال “الصريع” علي صالح عفاش، لتولي مهام تأمين محافظة عدن المحتلة.

وتباينات ردود الافعال في صفوف القوى الجنوبية مع بروز حالة من الاستياء في صفوف أنصار الانتقالي الموالي للإحتلال الإماراتي، الذي تعمد المرتزق العليمي الدوس بقدمه على كل مشاعر الإنتقالي وإعادة نظام عفاش للسيطرة على عدن.

وكان ما يسمى بالحارس الشخصي للصريع علي عبدالله صالح عفاش، استقبل في وقت سابق المرتزق العليمي لدى وصول مطار عدن ..

ووفق مصادر مقربة من المرتزق العليمي فإن المرتزق امين احمد علي الهدوي تسلم رسميا مهام تأمين مديريات في عدن أبرزها مقر اقامة العليمي في المعاشيق.

 

ووصف الإعلامي في ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإحتلال الإماراتي، رياض مطهر، إعادة المرتزق العليمي للـ الهدوي إلى قيادة ملف الامن في عدن انتكاسة للانتقالي، معتبرا بانها بمثابة نهاية للمجلس في حال لم يكن الثمن وادي حضرموت.

ومطهر واحد من عدة ناشطين في ما يسمى الانتقالي انتقدوا تسليم المرتزق العليمي للمدعو الهدوي، لما يعتبرونه بالمنصب الهام، برغم  مع انه محسوب على القوى الجنوبية.

ويعد المرتزق “الهدوى” واحد من عدة قيادات في نظام صالح عفاش، تم اعادة تمكينها من مناصب قيادية عليا في السلطة الموالية لتحالف العدوان في المحافظات الجنوبية المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com