المنبر الاعلامي الحر

المكاتب التنفيذية بحجة تحيي سنوية شهيد القرآن

المكاتب التنفيذية بحجة تحيي سنوية شهيد القرآن

يمني برس- حجة

نظمت مكاتب المالية والصناعة والضرائب ووحدتي ضريبتي القات والعقار ومنطقة الكهرباء وفرع هيئة تنظيم شئون النقل بمحافظة حجة، اليوم، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي الفعالية أكد مدير مكتب الضرائب بالمحافظة، محمد المهاجر، في كلمة المكاتب المنظمة أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الشهيد القائد الذي أسهم بأدوار هامة في إبراز المبادئ القرآنية والايمانية وترسيخ الهوية الايمانية.

 

واعتبر استهدافه استهدافا للمشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد وأراد من خلاله أن يُخرج الأمة من الخنوع والاستسلام إلى العزة والرفعة والتحرر من الوصاية.

 

فيما استعرض عضو رابطة علماء اليمن، حسين جحاف، جانبا من نشأة الشهيد القائد وسيرته ومناقبه وإحسانه وخدمته للناس وحلحلة مشاكلهم وقضاياهم.

 

وأشار إلى رؤية الشهيد القائد الثاقبة وقراءته للمستقبل وتحذيره من مخططات اليهود وأعداء الإسلام، مستعرضاً بركات المشروع القرآني الذي أعاد الأمة إلى الله والرسول الكريم ، مؤكدا أهمية فهم واستيعاب هذا المشروع.

 

تخللت الفعالية، التي حضرها مديرو ونواب ومنتسبو المكاتب المنظمة للفعالية ونائبا رئيس الغرفة التجارية يحيى هاشم سلبه ومحمود الكحلاني، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، قصيدة شعرية وأنشودة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com