المنبر الاعلامي الحر

استخبارات حزب الإصلاح بمأرب ترفض تسليم جثتي قيادي جنوبي موالي “للفار هادي” وابنته بعد وفاتهما في أحد سجونها بمأرب..(تفاصيل)

استخبارات حزب الإصلاح ترفض تسليم جثتي “قيادي جنوبي موالي للفار هادي” وابنته بعد وفاتهما في أحد سجونها بمأرب..(تفاصيل)

استخبارات حزب الإصلاح ترفض تسليم جثتي “قيادي جنوبي موالي للفار هادي” وابنته بعد وفاتهما في أحد سجونها بمأرب..(تفاصيل)..استخبارات حزب الإصلاح ترفض تسليم جثتي “قيادي جنوبي موالي للفار هادي” وابنته بعد وفاتهما في أحد سجونها

يمني برس- مأرب|

توفي تحت التعذيب القيادي الجنوبي في قوات الفار هادي، المدعو أمير الحواشب، بعد معاناته من التعذيب الذي تعرض له في المعتقل بمدينة مأرب المحتلة.

وأفادت مصادر بأن ما يسمى بـ مدير دائرة المستودعات سابقا المدعو العميد خالد محمد صالح الامير الحوشبي توفي مساء امس في سجن الاستخبارات حزب الإصلاح بمأرب  متأثرا بالفشل الكلوي الذي أصيب به جراء التعذيب خلال فترة اعتقاله التي استمرت 3 أعوام بتهمة ملفقة بالعمالة.

سبق ذلك وفاة ابنته “صفاء” المعتقلة مع والدها منذ العام ٢٠٢٠، بعد عام من احتجازهما في سجن الاستخبارات حزب الإصلاح في مأرب المحتلة.

وترفض ما يسمى بقيادة الاستخبارات في مدينة مأرب التابعة لحزب الإصلاح تسليم جثتي المدعو خالد الحوشبي وابنته، والموجودتان في المستشفى العسكري بالمدينة لأسرته لدفنهما.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com