المنبر الاعلامي الحر

اجتماع بمحافظة ذمار يناقش الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك

اجتماع بمحافظة ذمار يناقش الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك

يمني برس- ذمار|

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ، محمد ناصر البخيتي، اليوم الاثنين ، مستوى توفير الخدمات الأساسية واستعدادات استقبال شهر رمضان المبارك.

وفي الاجتماع، الذي ضم مديري عدد من المكاتب التنفيذية، أكد المحافظ البخيتي أهمية تفعيل دور المكاتب في توفير الخدمات الأساسية بشكل دائم وخلال شهر رمضان خاصة، وبما يسهم في التخفيف من معاناة المجتمع جراء استمرار العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة تنفيذ جميع المؤسسات والمكاتب التنفيذية لتوجيهات القيادة السياسية والسلطة المحلية في تحسين مستوى الأداء.

وأشار إلى أن قيادة المحافظة أتاحت الفرصة لفترة طويلة للمكاتب التنفيذية لتصحيح أوضاعها.

ولفت إلى أن عملية التقييم ستكون خلال هذه الفترة على أساس مستوى الإنجاز، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المقصرين في أداء أعمالهم على مستوى كافة المكاتب والمؤسسات.

ووجه المحافظ البخيتي، مديرو منشأة الغاز ومؤسسة المياه وصندوق النظافة ومكتب الصناعة والجهات ذات العلاقة، بعمل الحلول اللازمة للحد من أزمة الغاز المنزلي وتوفير مياه الشرب للمدينة والاهتمام بأعمال النظافة والرقابة على الأسواق استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

كما وجه لجنة الطوارئ والمكاتب المعنية البدء في عملية تنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار، والاستعداد لأي طارئ في أعمال تصريف السيول وفتح الطرق والشوارع خلال موسم الأمطار.

وحث الجميع على استشعار المسؤولية ومضاعفة الجهود الخدمية وتلمس احتياجات المجتمع من الخدمات الأساسية والمشاريع الضرورية وتسخير كافة الإمكانيات لتوفيرها.

حضر الاجتماع، مديرو مديرية ذمار، محمد السيقل، ومنشأة الغاز نبيل المتوكل ومؤسسة المياه طه الهندي وصندوق النظافة، أحمد البناء ،والمالية، فؤاد الهبوب، والنقل، إبراهيم البنوس، والتخطيط، سمير المذحجي، وأمين محلي مدينة ذمار، محمد الخبجي، وعضوا المجلس عبدالجبار المقولي، وحمود المصقري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com