المنبر الاعلامي الحر

معلومات خطيرة.. هكذا تمت تصفية “صالح السيد” وهذا من نفذ العملية ولهذا السبب (تفاصيل+صور)

معلومات خطيرة.. هكذا تمت تصفية “صالح السيد” وهذا من نفذ العملية ولهذا السبب (تفاصيل+صور)

يمني برس/ متابعات

تتواصل الاتهامات بين فصائل المرتزقة بشأن تصفية المرتزقة صالح السيد المعين من قبل العدوان مديرا لأمن لحج الذي أعلن عن وفاته فجر اليوم بذبحة صدرية بحسب بعض المصادر الإعلامية.

وألمحت المصادر الإعلامية ان هناك شكوك تدور حول سبب وفاة السيد الموالي للإمارات ما دفع الى فتح تحقيق وتشريح الجثة وذلك بعد تصاعد اعمال القتل والاغتيالات بين فصائل المرتزقة في المناطق الواقعة تحت الاحتلال.

وتؤكد المصادر أن وفاة صالح السيد لم تكن طبيعية..

وقالت مصادر قبلية في يافع ان “صالح السيد قامت بتسميمه جهات تابعة للاحتلال وذلك عقب طلب السعودية والإمارات المغادرة الى خارج الوطن لكنه رفض المغادرة كما رفض تسليم أدارة محافظة لحج”.

وتضيف المصادر “قبل ثلاث ايام اجتمع بهم عيدروس الزبيدي وطلب منهم الموافقة على الدمج والهيكلة واول واحد رفض هو صالح السيد رفض طلب عيدروس الزبيدي والتحالف”.

وطالبت قيادات عسكريه من يافع بتشريح جثت اللواء صالح السيد كونه لم يمت في ذبحة بل كانت تصفية بمادة سامة للقضاء عليه واستهداف كل قيادات أبناء يافع وتصفيتهم.

وقال الشيخ/ عبدالرب النقيب ” لا يمكن دفن القائد صالح السيد حتى نعرف المادة التي تناولها في الورشة ومن هي الجهات التي التقت به.”

من جهته قال محافظ عدن طارق سلام” ان شكوك أمنية بوفاة غامضة متسائلا: هل يقوم طرفي التحالف بتصفيات متبادلة لأدواته في الجنوب قبل الرحيل.

وأضاف سلام: توفي فجر اليوم الخميس صالح السيد مدير أمن لحج والصندوق الأسود للإمارات في تنفيذ قائمة طويلة لعمليات الاغتيالات التي تمت في عدن ولحج وابين والساحل الغربي طوال الثمانية الأعوام الماضية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com