المنبر الاعلامي الحر

تدشين أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة عمران

تدشين أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة عمران

يمني برس- عمران|

دشنت في محافظة عمران، أمس الأحد، انشطة المراكز الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”.

 

وفي التدشين، أشاد محافظ عمران، الدكتور فيصل جعمان، بمستوى إقبال الطلاب والطالبات على هذه المراكز للاستفادة من برامجها الثقافية والعملية خلال إجازة الصيف.

 

وأشار إلى اهتمام القيادة الثورية والسياسية بهذه الأنشطة لترسيخ الهوية الإيمانية، وبناء أجيال مسلحة بالعلم والمعرفة.. داعيا الجميع إلى المساهمة في دعم هذه المراكز الهادفة إلى تحفيز الشباب والموهوبين وصقل مهاراتهم.

 

فيما أوضح مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة، زيد رطاس، أنه تم تجهيز وإعداد خمس مدارس مغلقة، و105 مدارس نموذجية، و591 مدرسة مفتوحة في مختلف المديريات، وبلغ عدد الملتحقين بها حتى الآن أكثر من خمسة عشر ألف طالب وطالبة.

وبيّن أن أنشطة هذه المدارس تشمل حلقات حفظ القرآن ودروساً علمية وثقافية وتربوية، وتنظيم مسابقات إبداعية وبرامج رياضية، وعلمية.

 

وخلال التدشين، الذي حضره مسؤول التعبئة العامة في المحافظة سجاد حمزة ومدير مكتب الإرشاد عيظة طامش الرازحي، أشار مدير مديرية الجبل، سمير الضياني، إلى أهمية الدورات الصيفية وما تتضمنه من أنشطة وبرامج في تحصين النشء من الثقافات المغلوطة .

 

تخلل الفعالية، بحضور قيادات محلية وأمنية وتربوية وتعبوية وثقافية وشخصيات اجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء الإدارات والكوادر التعليمية والثقافية، فقرات إنشاديه، وقصيدة شعرية لأمين الحارثي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com