المنبر الاعلامي الحر

صنعاء توجه رسالة صارمة للسعودية بشأن رواتب الموظفين “تفاصيل”

صنعاء توجه رسالة صارمة للسعودية بشأن رواتب الموظفين “تفاصيل”

يمني برس- صنعاء

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط على أن صرف رواتب موظفي الدولة , مطالب مشروعة لن يتم التنازل عنها- في إشارة لدول تحالف العدوان الأمريكي السعودي-, مبينا أن صنعاء حرصت في كل المفاوضات على جعل صرف مرتبات كافة الموظفين ضمن الأولويات.

وقال في بيان تهنئته لعمال اليمن في الداخل والخارج بمناسبة يوم العمال العالمي: أن دول العدوان قطعت مرتبات موظفي الدولة بعد أن دمرت مئات المصانع وسقط آلاف العمال شهداء وهم يؤدون واجبهم المقدس.

 

وشدد الرئيس المشاط التهنئة على أن دول العدوان بقيادة أمريكا حرصت على تدمير الصناعات الوطنية اليمنية لتحويل بلادنا إلى سوق استهلاكية لمنتجاتها.

 

وأكد أن موظفو الدولة طوال تسعة أعوام كانوا عنوانًا لصمود الشعب اليمني وثباته وتضحياته، وعاملا من عوامل الانتصار الذي تحقق، مشيرا إلى أن استهداف العدوان الممنهج للمصانع والمعامل والبنى التحتية أدى إلى حرمان العاملين من فرص العمل.

 

وخاطب العمّال بقوله: نؤكد أننا لن نتنازل عن حقوقكم ولن نسمح للأعداء بتجاهل استحقاقاتكم وسنعمل جاهدين على استعادتها منهم,

, مؤكدا التوجه نحو الصناعات المدنية وتحقيق النجاحات على غرار ما تحقق في الصناعات العسكرية.

 

 

وتابع رئيس الجمهورية بقوله: نحن على ثقة أن عمال اليمن سيحققون الانتصارات الباهرة في معركة البناء والزراعة والاكتفاء الذاتي على غرار ما حققته الصناعات العسكرية والصواريخ الباليستية والطيران المسير..

 

وأردف بقوله: لقد تميز عمال اليمن عبر التاريخ بروحهم الإبداعية، كيف لا وهم أبناء حضارة عريقة ضاربة في التاريخ، ومثلما كان لهم الدور المميز في انتصار ثورة ٢١ سبتمبر المباركة، وفي الصمود الوطني في ميادين العمل، وزراعة الأرض، فقد كان لهم دوراً كبيراً في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي إلى جانب أبناء القوات المسلحة والأمن.

 

واختم الرئيس مهدي المشاط التهنئة بقوله: إننا بالتوكل على الله وسواعد عمال اليمن سنتغلب على الحصار بزراعة الأرض، وسنتجه نحو الصناعات المدنية، وسيكون لعمال اليمن دوراً أساسياً في بناء مستقبل ونهضة اليمن وعمارة ما دمره العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com