المنبر الاعلامي الحر

مؤشرات إلهية بزوال إسرائيل.. مشاهد أذهلت وحيرت العالم.. قط وغراب يسقطان علم العدو أرضاً (فيديو)

مؤشرات إلهية بزوال إسرائيل.. مشاهد أذهلت وحيرت العالم.. قط وغراب يسقطان علم العدو أرضاً (فيديو)

يمني برس- فيديو

تداول ناشطون محليون وعرب وأجانب على جميع منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقطة، قامت بإسقاط علم الكيان الصهيوني على الأرض، حيث قامت القطة بسحب العلم المعلق على الحائط، واسقطته …

وظهرت قطة تسقط علم العدو الإسرائيلي  في مقطع الفيديو وهي تسحب العلم من إحدى أطرافه، وبعد إسقاطها لجانب من العلم، قامت بسحب الطرف الآخر، حتي أصبح العلم على الأرض.

 

وأثار فيديو إسقاط القطة ل علم إسرائيل ردود أفعال واسعة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن مقطع فيديو القطة جاء بعد يوم واحد من مقطع أخر لغراب يسحب العلم الإسرائيلي من ساريته وأسقطه على الأرض.

وعلق ناشط على إسقاط القطة ل علم العدو فقال: “حتى القطط مش معترفين بكيانكم الغاصب ارحلوا عن أرضنا المقدسة يا قَتَلة الأنبياء #فلسطين_قضية_الاحرار”

 

الجدير بالذكر أن غراب أسقط علم إسرائيل تصدر تريند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلى مؤشر البحث الأكثر شهرة “جوجل”، حيث قالم الغراب بإسقاط علم إسرائيل من ساريته وألقى به على الأرض.

 

يظهر الغراب في مقطع الفيديو المنتشر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحط على سارية علم إسرائيلي، وُضع على منزل أحد المستوطنين في فلسطين المحتلة، وقام بنزع العلم من ساريته، وألقى به على الأرض، ولم يعبأ الغراب بصراخ المستوطن الذي أخذ يردد «أنا مصدوم».

 

وتأتي هذه الدلالات الإلهية كمؤشرات على قرب سقوط وزوال الكيان الصهيوني في الوقت الذي هرع بعض صهاينة العرب لإعلان التطبيع مع العدو المحتل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com