المنبر الاعلامي الحر

حالات وفاة جراء انقطاع التيار الكهربائي عن عدد كبير من مديريات “عدن ولحج” ودعوات شعبية للخروج إلى الشوارع لإسقاط حكومة المرتزقة

حالات وفاة بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن عدد كبير من مديريات محافظتي “عدن ولحج” ودعوات للخروج الشعبي لإسقاط حكومة المرتزقة

يمني برس- عدن|

تتواصل في محافظة عدن المحتلة أزمة انقطاع التيار الكهربائي عن عدد كبير من أحياء ومديريات المحافظة وبشكل متسلسل.

وفي آخر تطورات هذه الأزمة شهدت مديرية كريتر إحدى أهم حواضر مدينة عدن انقطاعا تاما للتيار الكهربائي خلال الساعات القليلة الماضية.

وعبر عدد من سكان المديرية عن غضبهم من تواصل أزمة انقطاع التيار الكهربائي محملين تحالف العدوان وحكومة المرتزقة مسؤولية ذلك ومتهمين مسؤوليها بنهب مخصصات قطاع الكهرباء في المحافظة.

وتحدثت مصادر إعلامية موالية للتحالف العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء عن سقوط وفيات بسبب إنقطاع التيار الكهربائي في محافظة لحج.

وأفادت المصادر بوفاة شخص في مدينة الحوطة جراء معاناته من انقطاع التيار الكهربائي وأن عدد حالات الوفيات مرشح للارتفاع خلال الأيام القادمة تزامناً مع رفض حكومة المرتزقة إصلاح قطاع الكهرباء.

وشهدت مدينة عدن الأيام الماضية وفيات مماثلة أوساط المواطنين بعد إصابتهم بحالات إختناق نتيجة انهيار الكهرباء.

يتزامن كل ذلك مع واحد من أسوأ مواسم الصيف وأحرها في عدن وكذا دعوات شعبية لإسقاط حكومة التحالف المتهمة بفساد مالي وإداري من خلال الخروج الشعبي إلى شوارع عدن والمحافظات الأخرى للمطالبة بإسقاطها في تظل تفشي الأزمات الأمنية والمعيشية والخدمية جنوبا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com