المنبر الاعلامي الحر

تدشين توزيع مساعدات غذائية على 785 أسرة نزيلة في عدد من دُور الرعاية بأمانة العاصمة

تدشين توزيع مساعدات غذائية على 785 أسرة نزيلة في عدد من دُور الرعاية بأمانة العاصمة

يمني برس- صنعاء|

شن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في أمانة العاصمة حمود النقيب ووكيل وزارة الشئون الاجتماعية لقطاع الرعاية علي جروان، اليوم، مشروع توزيع مواد غذائية لنزلاء مراكز ودُور الإيواء والرعاية الاجتماعية في الأمانة.

 

ويستهدف المشروع توزيع مساعدات غذائية على 785 أسرة نزيلة في عشرة مراكز ودُور رعاية اجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة العاصمة الحكومية والأهلية، بدعم من بنك الطعام.

 

وأشاد النقيب وجروان بمبادرة بنك الطعام في تقديم هذه المساعدات.. مؤكدين على ضرورة مساهمة مختلف الجهات والقطاع الخاص والأطر الاجتماعية في دعم مراكز ودُور الرعاية وذوي الاحتياجات الخاصة كواجب إنساني وديني.

 

وفي التدشين، الذي حضره مديرا التربية في الأمانة، عبدالقادر المهدي ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، ناصر الكاهلي، ثمن مديرا المراكز والدور في الأمانة، محمد أبو عريج، وإدارة دُور الرعاية في مكتب الشؤون الاجتماعية، محمد العرافي، مبادرة بنك الطعام وللمرة الثالثة في دعم مراكز ودُور الرعاية بالأمانة.

 

ودعيا الجهات الداعمة والمنظمات الإنسانية والقطاع الخاص إلى المبادرة في مساعدة الأسر الأشد فقراً، وذوي الاحتياجات الخاصة، للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com