المنبر الاعلامي الحر

مهرجان ختامي لطالبات المدارس الصيفية بالأمانة

مهرجان ختامي لطالبات المدارس الصيفية بالأمانة

يمني برس- صنعاء

أقامت الإدارة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية للطالبات اليوم فعالية مركزية للمهرجان الختامي للمدارس الصيفية بعموم أمانة العاصمة للعام 1444هـ.

وفي الفعالية ألقت رئيسة اللجنة الفرعية للدورات الصيفية للطالبات ابتسام المحطوري كلمة المناسبة رحبت فيها بالحاضرات جميعًا، وهنأت خلالها إدارة المدارس الصيفية وكافة الكوادر التدريسية على النجاح الباهر للمدراس لهذا العام.

ولفتت المحطوري إلى أن هذا النجاح للمدارس الصيفية يمثل رسالة قوية لدول العدوان ومرتزقتهم أن شعب اليمن لا يقهر وأن هزيمتكم وشيكة.

وقالت: سعى العدوان ومرتزقته إلى تشويه هذه المدارس لأنه لا يريد لهذا الجيل ان يتسلح بالعلم والقرآن والوعي ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره وها هي ذي المدارس الصيفية في نهايتها وقد شهدت إقبالًا منقطع النظير وزخمًا يفوق الأعوام الماضية.

تخللت الفعالية العديد من الفقرات الثقافية والإنشادية والشعرية والمسرحية وأبريت إنشادي لطالبات المدارس الصيفي، ومعرض لمنتجات الطالبات عكس مهارات ومواهب الطالبات في تلك المدارس.

وفي ختام الفعالية تم تكريم  أعضاء اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية ومسؤلات المديريات، ومسؤلات المدارس الصيفية بالمديريات، ومديرات المدارس الصيفية للطالبات بعموم أمانة العاصمة.

حضر الفعالية عدد غفير من القيادات النسائية والشخصيات الإجتماعية  ومديرات المدارس الصيفية والطالبات والأمهات وجمع من حرائر الأمانة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com