المنبر الاعلامي الحر

الجهاد الإسلامي تبارك وكتائب القسام تهدد العدو الصهيوني بالرد على أي ضربات

يمني برس | فلسطين

 

باركت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، عملية إطلاق النار البطولية التي استهدفت جنود وحراس أمن قرب مستوطنة “كدوميم” قرب مدينة قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة، والتي نفذها المجاهد القسامي أحمد ياسين هلال غيظان.

وقال الناطق باسم الحركة طارق سلمي في بيان صحفي، نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية اليوم الخميس: إن “هذه العملية البطولية هي رد طبيعي ومشروع على جرائم العدو بحق أهلنا في عموم الضفة وجنين خاصة، وهي تعبير عن تصعيد المقاومة في مواجهة التغول الاستيطاني”.

وشدد على أن استمرار المقاومة كفيل بردع العدو الصهيوني ووقف جرائمه.

واعترفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، بمصرع جندي صهيوني وإصابة آخر، مساء اليوم، خلال اشتباك مسلح قرب مستوطنة “كدوميم” قرب مدينة قلقيلية، زاعمة استشهاد منفذ العملية.

من جانبه هدد الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” أبو عبيدة، مساء اليوم الخميس كيان العدو الصهيوني بتنفيذ المزيد من العمليات ضد أهداف صهيونية ردا على أي عدوان بأي بقعةٍ من أرض فلسطين ومقدساتها.

وجاء تهديد الناطق باسم القسام في منشور على قناته في تلغرام، تعليقا على تبني القسام لعملية مستوطنة “كيدوميم” في قلقيلية شمال الضفة الغربية.

وقال أبو عبيدة: “عندما قالت كتائب القسام إن جنين ليست وحدها كانت تعي ما تقول جيدًا، فجاء ردنا في “عيلي” على يد القساميين مهند شحادة وخالد صباح ليدفع العدو ثمن عدوانه على جنين الشهر الماضي”.

وأضاف: “وتواصلت الضربات كردٍ سريعٍ على عدوانه على المخيم قبل أيام، بعملية بطل الخليل عبد الوهاب خلايلة في قلب :تل أبيب”، ثم بعملية القسامي أحمد ياسين غيظان في كيدوميم التي جاءت اليوم لتؤكد من جديد جاهزية القسام والمقاومة الدائمة للرد على العدوان على أي بقعةٍ من أرضنا ومقدساتنا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com