المنبر الاعلامي الحر

بيان عاجل| القوات المسلحة تنعي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي (الاسم+الصورة)

بيان عاجل| القوات المسلحة تنعي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي (الاسم+الصورة)

صنعاء- يمني برس

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اللواء المجاهد أحمد علي حسن الحمزي – قائد القوات الجوية والدفاع الجوي الذي وافاه الأجل بعد معاناة مع المرض.

وأشاد بيان النعي بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية ومواقفه البطولية الشجاعة خلال مسيرة حياته الوطنية والجهادية والتي توجها بموقفه الشجاع متصدرا الصفوف الأمامية في خوض معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة المعتدين والغزاة ومرتزقتهم.

وأوضح البيان أن اللواء أحمد الحمزي كان قائدا عسكريا فذا ومجاهدا مخلصا مؤمنا بالله وبقدسية الدفاع عن الوطن ولم يدخر وقتا أو جهدا وصال وجال في مختلف الجبهات مقدما نفسه ودمه لله ومن أجل وطنه وشعبه واسندت اليه مهام ومسئوليات وطنية وجهادية نفذها بنجاح وتميز.

ولفت إلى أن الفقيد أسهم في الارتقاء بالقوات الجوية والدفاع الجوي وتطوير قدراتها وترك بصمات خالدة ستتذكرها الأجيال بكل فخر واعتزاز.

وأشار بيان النعي إلى أن الوطن والقوات المسلحة بشكل عام والقوات الجوية والدفاع الجوي خسرا برحيل اللواء أحمد الحمزي واحدا من القادة والمجاهدين الاوفياء والمخلصين.. معبرا عن أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء وأسرة وأهالي الفقيد وكافة آل الحمزي في هذا المصاب الجلل .. سائلا  المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com