المنبر الاعلامي الحر

عاجل| بيان هام لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي..وهذا ما جاء فيه (النص)

عاجل| بيان هام لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي..وهذا ما جاء فيه (النص)

يمني برس- متابعات

بعث قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، برقية عزاء ومواساة في وفاة قائد القوات الجوية والدفاع الجوي الشهيد المجاهد اللواء أحمد علي الحمزي.

وقال السيد عبد الملك الحوثي في برقية عزاء بعثها إلى أسرة فقيد الوطن المجاهد أحمد الحمزي: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ التحاق أخينا المجاهد العزيز أحمد الحمزي بالرفيق الأعلى.. سائلاً الله أن يرحم اللواء الحمزي رحمة الأبرار وأن يعظم أجر أسرته ورفاقه والإخوة الأعزاء منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي.

وتوجه قائد الثورة بالتعازي إلى الشعب اليمني بفقد هذا المجاهد الكبير الذي تحرك بكل جهده في سبيل الله ودفاعًا عن شعبنا المظلوم والتصدي للأعداء في أهم ميادين المواجهة.

وفيما يلي نص البيان”
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى في كتابه الكريم ” وَلَئِن قُتِلْتُمْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِّنَ ٱللَّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ ” صدق الله العلي العظيم
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ التحاق أخينا المجاهد العزيز / أحمد علي أحسن الحمزي بالرفيق الأعلى نسأل الله أن يرحمه رحمة الأبرار وأن يرفع درجاته في الصالحين ويجعل كتابه في عليين وأن يعظم أجر أسرته ورفاقه والإخوة الأعزاء المنتسبين للقوات الجوية والدفاع الجوي كما نتوجه بالعزاء إلى شعبنا اليمني المسلم العزيز بفقد هذا المجاهد العزيز الذي تحرك بكل جهده وطاقته في سبيل الله تعالى والدفاع عن هذا الشعب المظلوم والتصدي للأعداء في ميدان من أهم ميادين المواجهة.

وإنا لله وإنا إليه راجعون
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين.

#السيد_عبدالملك_بدرالدين_الحوثي: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ التحاق أخينا المجاهد العزيز “أحمد الحمزي” بالرفيق الأعلى
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com