المنبر الاعلامي الحر

موانئ البحر الأحمر تعلن تسهيلات جديدة وغير مسبوقة للتجار “تفاصيل”

موانئ البحر الأحمر تعلن تسهيلات جديدة وغير مسبوقة للتجار “تفاصيل”

الحديدة- يمني برس

دشنت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، اليوم العمل بمشروع النافذة الإلكترونية للوكلاء الملاحيين عبر الموقع الرسمي للمؤسسة.

وخلال التدشين أوضح رئيس المؤسسة القبطان محمد إسحاق، أن تدشين المرحلة الأولى من مشروع النافذة، ستسهم في تذليل الإجراءات للوكلاء الملاحيين وتسهيل معاملاتهم وسرعة إنجازها وتخليصها قبل وصول السفن المحملة بالبضائع.

وأشار إلى رؤية المؤسسة في تفعيل العمل عبر النظام الآلي لاختصار الجهد والوقت وتجاوز نمطية الإجراءات والتعقيدات بما يواكب متطلبات النشاط الملاحي، وإدخال التقنيات الحديثة.

ونوه القبطان إسحاق بجهود فريق تقنية المعلومات وتطوير البرامج بالمؤسسة في إنجاز الخطوة الأولى من مشروع النافذة الإلكترونية لتذليل معاملات وكلاء التجارة الملاحية عبر موانئ البحر الأحمر.

فيما استعرض فريقا تقنية المعلومات وتطوير البرامج، آلية عمل المرحلة الأولى من مشروع النافذة، وطبيعة الخدمات التي تسهل للوكلاء الملاحيين والتجار والاشعار المبكر قبل وصول السفن والبضائع للرفع من جاهزية الموانئ لاستقبالها.

وتطرقا إلى المزايا والتسهيلات التي ستقدمها المؤسسة، والوصول إلى نوافذ النظام بسهولة لإدخال بوليصات وإشعارات وصول السفن وبياناتها ونوع البضائع التي تحملها.

حضر التدشين المدير التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري، ووكلاء الملاحة المستفيدين من المشروع وطاقم مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com