المنبر الاعلامي الحر

لقاء موسع في زبيد يناقش مواكبة أنشطة المولد النبوي

لقاء موسع في زبيد يناقش مواكبة أنشطة المولد النبوي

الحديدة- يمني برس

عقد لقاء موسع اليوم في مديرية زبيد للإعلاميين والناشطين بمديريات المربع الجنوبي لمحافظة الحديدة استعداداً لتغطية ومواكبة انشطة المولد النبوي الشريف للعام 1445هجرية وتحت شعار رسول الله قدوتنا.

كرس اللقاء لمناقشة دور العاملين في الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة والجهات ذات العلاقة في تناول وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والتعريف بعظمة الرسول الخاتم والتمسك والإقتداء بسنته قولا وعملا.

وفي  اللقاء أشاد الوكيل المساعد مطهر يحيى الهادي  بدور كل الإعلاميين والصحفيين وما بذلوه من جهود منذ بدء العدوان في مواجهة الحرب الإعلامية الشرسة التي تشنها الماكينة الإعلامية للعدوان وكشف زيفها وإيصال مظلومة الشعب اليمني للعالم.

وأكد أن الإحتفال بمولد النبوي يتضمن رسالة واضحة لأعداء الأمة أن اليمنيين ماضون على خطى النبي الكريم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

ولفت إلى أهمية اضطلاع العاملين في مختلف الوسائل الإعلامية بدورهم في إنجاح الفعاليات اﻹحتفائية بالمولد النبوي بما يليق بمكانة الرسول الكريم في نفوس اليمنيين.

من جانبه اشار  مدير مديرية زبيد يحيى غالب أهمية التفاعل والمشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم  وأشارا إلى دور الاعلاميين بهذا الخصوص.

واكد إلى أهمية الإحتفاء بهذه الذكرى العطرة وتجسيد العلاقة التي تربط اليمنيين بالرسول الأعظم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com