المنبر الاعلامي الحر

مكاتب ذمار تكتسي الحلة النبوية الخضراء وتتزين بقدوم ذكرى مولده

مكاتب ذمار تكتسي الحلة النبوية الخضراء وتتزين بقدوم ذكرى مولده

ذمار- يمني برس

تفقد محافظ ذمار محمد البخيتي سير أعمال تزيين مباني المؤسسات والمكاتب الحكومية والمنشآت العامة والخاصة والشوارع والأحياء في مدينة ذمار استعداد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445ھ.

وخلال الزيارة أكد المحافظ البخيتي، اهتمام الشعب اليمني بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، وأن هول المعاناة التي يعيشها جراء العدوان والحصار، لم يثنه عن إحياء هذه المناسبة الدينية ما يؤكد ارتباطه برسوله الكريم.

وأوضح أن إحياء المولد النبوي، يحمل رسائل متعددة أبرزها التأكيد على أن النبي صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله خط أحمر ولن يسمح بالنيل منه واستهدافه والإساءة إليه.

وبين المحافظ البخيتي أهمية تعزيز مظاهر البهجة والسرور بهذه المناسبة من خلال تزيين المكاتب والمنشآت والشوارع والأحياء والمنازل بالإنارة واللافتات التي تعبر عن عظمة ومكانة المناسبة.. مثمنا جهود فرع شركة النفط والمكاتب التنفيذية التي سارعت إلى تركيب الزينة.

وأكد أهمية إشراك الأطفال في الاحتفاء بهذه المناسبة وغرس حب الرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، في نفوسهم، داعياً إلى الإكثار من الصدقات وأعمال البر والإحسان وتبني الأعمال الخيرية والإنسانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com