المنبر الاعلامي الحر

تنفيذي صعدة يناقش استعدادات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

تنفيذي صعدة يناقش استعدادات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

صعدة- يمني برس

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، الاستعدادات الجارية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445هـ.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة محمد العماد ووكلاء ومستشاري المحافظة ومدراء المكاتب إلى الترتيبات اللازمة من قبل كافة الجهات المركزية والمديريات لإحياء هذه المناسبة العظيمة.

وفي الاجتماع أعتبر المحافظ عوض إحياء المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام ردا عمليا على الهجمة التي يتعرض لها القرآن الكريم والرسول الأعظم.. لافتا إلى أهمية البدء بتنفيذ الفعاليات والأنشطة التي ستسبق المناسبة الكبرى والعمل على إبراز فرحة أبناء اليمن بقدوم هذه المناسبة العظيمة .

وشدد على أهمية التحضير للمؤتمر الذي سيقام الأسبوع القادم لاستعراض وإعلان إنجازات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة للعام 1444هـ .

من جانبه أشار أمين عام محلي المحافظة محمد العماد إلى أهمية مساندة رجال الاعمال والتجار وأصحاب المحلات التجارية للجهود الشعبية والرسمية في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وكان المجتمعون قد استمعوا إلى تقرير مكتب التخطيط حول إنجازات المحافظة من المشاريع التنموية والخدمية للعام 1444هـ، وتقرير مكتب الخدمة المدنية الخاص بالعمل في النافذة الإلكترونية وتحديث قاعدة البيانات للخدمة المدنية والهيكل التنظيمي لكافة الجهات، إضافة إلى تقرير مكتب التربية حول انتظام العملية التعليمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com