المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية للجنة المرأة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين

فعالية خطابية للجنة المرأة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين

صنعاء- يمني برس

نظمت اللجنة الوطنية للمرأة بصنعاء، اليوم الأربعاء، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف، بالتعاون مع الوحدات التابعة لرئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء وإدارات المرأة في الجهات الحكومية.

وفي الفعالية، أكدت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة، الدكتورة غادة أبو طالب، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف، باعتباره مناسبة عظيمة للتعبير عن حب الرسول صلى الله عليه وسلم وإتباع سيرته العطرة.

وشددت على ضرورة العودة الصادقة للنبي الأعظم وسيرته ومواقفه وشمائله، وترسيخ الارتباط الوثيق به والسير على نهجه لمواجهة الأعداء والتصدي لكل المؤامرات.

ودعت الدكتورة أبو طالب عضوات اللجنة إلى الخروج المشرف والحضور في الفعالية المركزية التي ستقام في الـ 12 من ربيع الأول بصنعاء و إبراز مظاهر الفرح والابتهاج بما يليق بعظمة المناسبة.

فيما أكدت الناشطة الثقافة، بشرى بدر الدين الحوثي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، باعتبارها منطلقا للتزود بالمعاني والقيم النبيلة التي حملها النبي في التضحية والجهاد.

ولفتت إلى أن إحياء هذه الذكرى يمثل رسالة قوية لأعداء الله وأعداء الرسول، كما أنه يزيد الأمة الإسلامية وعيا وثقافة تنطلق من التعاليم القرآنية.

وأكدت حاجة الأمة لإقامة وتعظيم هذه المناسبة التي تؤكد اتباع الأمة للرسالة المحمدية، بما يمكنها من مواجهة التحديات من خلال العودة إلى منهجه المحمدي.

فيما اعتبرت مدير إدارة المرأة بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، كوكب الحبيشي، و رئيس قسم العلاقات العامة بهيئة الأوقاف، لطيفة الخطابي، أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة للتأسي بسيرته العطرة وإتباع سنته ومنهجه القويم.

وأشارت الحبيشي والخطابي إلى الأهداف السامية والدلالات العظيمة للاحتفاء الذي يعد محطة لتجديد الولاء والارتباط بأخلاقه وقيمه ومبادئه والسير على نهجه.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من عضوات اللجنة في الجهات الحكومية، أناشيد وفلاشات عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com