المنبر الاعلامي الحر

دم أطفال فلسطين سيجرفكم

دم أطفال فلسطين سيجرفكم

يمني برس- بقلم- أحمد الزبيري

كما تامر العرب بالامس هم يتامرون اليوم ونكبة 1948م خيانة عربية اكثر مما هي مؤامرة بريطانية صهيونية.. والجهل عدو الامم والشعوب ولو كان هناك وعي لدى الشعوب العربية ما كان هناك هذه الانظمة الخائنة والعميلة امثال بني سعود واولاد زائد واشباههم من الذين صاروا اليوم يقودون هذه الامة الى هلاكها الثاني .

لا شي في صحراء هذه الامة سوى المقاومة  والتي تبدأ من فلسطين وتنتهي في فلسطين واي كلام خارج هذا السياق يخدم اما غباء واما عمالة وبثمن رخيص .

كارثة العرب والفلسطينيين من نصبوا عليهم قيادات, وتصريحات عباس تلخص مشهد الانظمة العربية وقذارتها ونذالتها على نحو مكثف .. الشعب الفلسطيني يقدم التضحيات مع كل من يقف الى جانبه في هذه الامة ..والمال النفطي القذر يتلاعب بالعقول ويقلب الحقائق و المفاهيم راساً على عقب  .

المتابع للمواقف يكتشف ان العرب والمسلمين لا يحدددون ماهية القضية الفلسطينية فالمواقف الغير عربية الى جانب القضية الفلسطينية هي الاكثر صدقاً اذا ما استثنينا محور المقاومة الممتد من طهران وحتى غزة .

الرئيس الفنزويلي مادورو يدعو عباس الذي يدعي انه رئيس لفلسطين الى الوقوف مع شعبه وعباس كانه يقول للعالم لا شأن لكم ..ليس هناك من رئيس الا (نتن ياهو) انها الخيانة التي نخشى بسبب سلوك الانظمة ان يدمغ بها العرب جميعاً .

فلسطين ستنتصر بدون انظمة العار الذين يحاصرون اليوم غزة ويخافون ان تنتصر غير مدركين ان هذا الخوف هو الذي سيحقق ما يهربون منه .. هذه الانظمة الساقطة ستزول ومعركة طوفان الاقصى ستغرقهم رغم التضحيات التي يقدمها الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية والذي ابتلي كما ابتلينا جميعاً بقادة خونة .

امريكا والغرب يزبدون ويرعدون ويرسلون الاساطيل لان قاعدتهم المتقدمة في الشرق الاوسط اسقطها مجموعة من المقاومين المؤمنين والجيش الذي عملت عليه بريطانيا وامريكا وفرنسا وجهزته بالسلاح النووي انهار في لحظات ومعها جن جنون امريكا وبريطانيا وفرنسا وهم اللذين يدركون انعكاس انهيار هذا الكيان الذي زرعوه سرطاناً للهيمنة الجيوسياسية على ما اسموه في الشرق الاوسط ونهب ثرواته وحماية صنائعهم من انظمة القهر والعهر والاستبداد والتخلف .

دم اطفال فلسطين سينتصر وستزول اسرائيل وتنهار أنظمة البترو دولار وتنتهي هيبة وهيمنة امريكا واتباعها من اوروبا وحتى صحراء الربع الخالي ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com