المنبر الاعلامي الحر

يحدث الآن.. حزب الله يسحق أول موقع بحري للعدو الصهيوني (صورة أولية)

يحدث الآن.. حزب الله يسحق أول موقع بحري للعدو الصهيوني (صورة أولية)

لبنان- يمني برس- متابعات

وجهت المقاومة الإسلامية في لبنان قبل لحظات أول ضربة ساحقة لموقع بحري للعدو الإسرائيلي بعدد من الصواريخ الموجهة اندلعت ألسنة النيران على إثرها, عقب ساعات قليلة من تدمير دبابة للعدو من طراز ميركافا عند الحدود الشمالية مع فلسطين المحتلة.

وأوضح مراسل قناة المنار التابعة (لحزب الله) على شعيب في تغريدة عاجلة له على صفحته (إكس) أن قصف المقاومة تركز على موقع رأس الناقورة البحري, وموقع جل العلم في اللبونة مقابل علما الشعب في القطاع الغربي من جنوب لبنان, محققة إصابات مباشرة.

ونشر المراسل الحربي مشاهد أولية  تظهر اندلاع ألسنة اللهب من الموقعين المستهدفين وتصاعد أعمدة النيران والدخان منها .

وكانت المقاومة قد أعلنت فجر الأربعاء، استهداف دبابة ميركافا تابعة لجيش العدو الإسرائيلي في موقع ‏الراهب، على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأوضح حزب الله في بيان، أن مجموعة الشهيدين حسين هاني الطويل ومهدي محمد عطوي استهدفت دبابة ميركافا لجيش العدو الإسرائيلي في موقع ‏الراهب عند الساعة الثالثة والربع من فجر الأربعاء.

وأكد البيان إصابة الدبابة بشكل مباشرة ما أدّى إلى قتل وجرح طاقمها.

ويوم أمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، أنّ مجاهديها استهدفوا، آلية لجيش العدو الإسرائيلي في ‏موقع المطلة، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة.

وفي وقت سابق، نشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية في لبنان، مشاهد استهداف المقاومين، دبابة إسرائيلية في تلة الجرداح بمنطقة الضهيرة بالصواريخ المُوجّهة، مؤكداً تحقيقها إصابة مباشرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com