المنبر الاعلامي الحر

العدو يعتقل 81 فلسطينيا بينهم قيادات ونواب من الضفة والقدس المحتلتين

العدو يعتقل 81 فلسطينيا بينهم قيادات ونواب من الضفة والقدس المحتلتين

فلسطين المحتلة- يمني برس

شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت 81 مواطنا فلسطينيا بينهم أسرى محررون وقيادات في حركة حماس، ونائبان في المجلس التشريعي الفلسطيني.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اعتقلت عضو المجلس التشريعي الشيخ نايف الرجوب، عقب دهم منزله في بلدة دورا جنوب غربي الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأعاد جيش العدو اعتقال القيادي في حركة حماس وعضو المجلس التشريعي عنها، الشيخ حسن يوسف، عقب دهم منزله في بلدة بيتونيا، غربي مدينة رام الله، وسط الضفة.

وذكرت المصادر أن العدو اعتقل 41 مواطنًا من محافظة الخليل؛ بينهم صحفي ونائب بالمجلس التشريعي، عقب اقتحام مناطق واسعة في قرى وبلدات المحافظة.

وأعاد جيش العدو أيضاً اعتقال الأسيرين المحررين والقياديين في حركة حماس؛ شكري الخواجا من منزله في بلدة نعلين غربي مدينة رام الله، والشيخ فلاح ندى من منزله في مدينة البيرة، وسط الضفة الغربية.

كما اقتحمت قوات العدو منزل القيادي في حركة حماس الشيخ جمال الطويل في حي أم الشرايط بمدينة رام الله، واعتقلت نجليه للضغط عليه لتسليم نفسه، وهددت زوجته وابنته بالاعتقال.

واقتحم جيش العدو منزل صحفي في بلدة بيت ريما شمال غربي رام الله، واعتقل نجله للضغط عليه لتسليم نفسه، وفق ما أفادت مصادر عائلية.

وطالت الاعتقالات الصهيونية، حتى اللحظة؛ 4 من مدينة نابلس، 20 مواطنًا من رام الله، 41 أسيرًا محررًا من الخليل، 3 من بيت لحم، 3 أسرى محررين من مخيم نور شمس شرقي طولكرم، 4 من قلقيلية، و3 من بلدة العيزرية بالقدس المحتلة، و3 من طوباس والأغوار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com