المنبر الاعلامي الحر

تظاهرتان حاشدتان في اليونان تنديدًا بالمجازر الصهيونية في غزة

تظاهرتان حاشدتان في اليونان تنديدًا بالمجازر الصهيونية في غزة

يمني برس- وكالات

شهدت العاصمة البرتغالية لشبونة والعاصمة اليونانية أثينا، الليلة الماضية، تظاهرتان حاشدتان تنديدًا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.

ودعا المتظاهرون في العاصمة البرتغالية لشبونة، إلى تحقيق السلام في الشرق الأوسط، مرددين شعارات مثل “فلسطين حرّة”، و”نعم للسلام لا للحرب”.

وحمل المتظاهرون العلم الفلسطيني، ولافتات تطالب بالوقف الفوري للحرب على غزة، وحماية المدنيين الفلسطينيين من المجازر التي ترتكب بحقهم.

إلى ذلك نظم الحزب الشيوعي اليوناني والجالية الفلسطينية، تظاهرة حاشدة في العاصمة أثينا، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتنديدًا بالعدوان والمجازر الإسرائيلية في قطاع غزة.

وتأتي التظاهرة، تتويجًا للقاء سفير دولة فلسطين لدى اليونان يوسف درخم، ورئيس الجالية محمد السيد وممثل اتحاد العمال محمد اقنيبي، مع أمين عام الحزب الشيوعي اليوناني، والنقابات العمالية والمهنية وحركات السلام المنبثقة عن الحزب، واتحاد العمال واتحاد الطلاب.

وانطلقت التظاهرة من أمام البرلمان اليوناني، مرورًا بالسفارة الأمريكية، ووصولًا إلى سفارة الكيان الإسرائيلي، لإيصال رسالة رفض لمجازر العدو بحق الأبرياء العزّل في قطاع غزة.

ورفع المشاركون، الأعلام الفلسطينية، ورددوا الشعارات المنددة بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة، والمناصرة للقضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com