المنبر الاعلامي الحر

العدو يبدأ الإجتياح البري لغزة والمقاومة تتصدى له

العدو يبدأ الإجتياح البري لغزة والمقاومة تتصدى له

يمني برس/

أعلنت كتائب القسام، في بيان لها، أنّها “تتصدى لتوغل بري إسرائيلي في بيت حانون وشرقي البريج”.
وأعلنت سرايا القدس أنّ “مجموعاتها المتقدمة موجودة في محاور القتال، وتتصدى لقوات العدو التي تحاول التقدم في اتجاه قطاع غزة”.

وأفادت مصادر فلسطينية بأنّ اشتباكات عنيفة تجري حالياً شرقي مخيم جباليا، شمالي قطاع غزة.

وأكّد القيادي في حركة حماس، أسامة حمدان، أنّ “مواجهات محتدمة بين المقاومين وقوات الاحتلال تمنعهم من التقدم في قطاع غزة، وتُوقِع فيهم إصابات”.

وتوعّد حمدان العدو الإسرائيلي بأنّ “الصورة التي سيراها العالم غداً هي صورة الهزيمة التي سيُلحقها المقاومون بقوات الاحتلال الإسرائيلي”، الذي “يأمل الخروج في صورة انتصار بعد هزيمة السابع من أكتوبر”.

ولفت حمدان إلى أنّ “ما يجري الآن يطرح سؤالاً كبيراً على كلّ من فكر في أنه يمكنه التصالح مع هذا العدو والتعامل معه”، داعياً “من يحمل السلاح باسم الشرعية الفلسطينية إلى أن يصوّبه في اتجاه الاحتلال”.

وفي وقت سابق أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، توسيع عملياته البرية في قطاع غزة، بينما يتعرض القطاع المحاصر لقصف إسرائيلي كثيف وعنيف تزامناً مع انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت عن القطاع بأكمله.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاغاري، أن توسيع العمليات البرية في قطاع غزة يأتي إثر “سلسلة ضربات (شنها جيش الاحتلال) في الأيام الأخيرة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com