المنبر الاعلامي الحر

صواريخ ومسيرات اليمن في عمق العدو الصهيوني ترفع إسعار النفط بشكل جنوني

يمني برس|

ارتفعت أسعار النفط، الأربعاء، بشكل جنوني مع توسع رقعة المواجهة في الشرق الأوسط إلى اليمن التي تطل على اهم خطوط الملاحة الدولية.

 

ووصلت أسعار النفط في التعاملات الاسيوية المبكرة اليوم إلى اكثر من 85 دولار للبرميل لأول مرة منذ سنوات.

 

وتعد الدول الخليجية خصوصا السعودية المصدر الأبرز للوقود في السوق الاسيوية.

 

وتوقعت مصادر اقتصادية ارتفاع متزايد  للأسعار خلال الساعات المقبلة ، مرجعة السبب إلى مخاوف من تداعيات دخول اليمن على خط المواجهة المباشرة مع الاحتلال الإسرائيلي.

 

ويطل اليمن على اهم ممرات النفط في العالم  بباب المندب  حيث تمر منه قرابة 85% من النفط الخليجي.

 

هذا وأعلنت القوات المسلحة، أمس الثلاثاء، أطلاق عدداً كبيراً من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على كيان العدو الصهيوني.

 

وأكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن القوات المسلحة أطلقت دفعة كبيرة من الصواريخ البالستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو في الأراضي المحتلة.. مؤكدا أن هذه العملية هي العمليةُ الثالثةُ نصرة لإخواننا المظلومين في فلسطين.

 

وأشار سريع، إلى استمرار القوات المسلحة في تنفيذ المزيد من الضربات النوعية بالصواريخ والطائرات المسيرة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي.

 

وأوضح أن موقف شعبنا اليمني تجاه القضيةِ الفلسطينية ثابت ومبدئي، وللشعب الفلسطيني الحق الكامل في الدفاع عن النفس ونيل حقوقه كاملة.

 

وأكد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن ما يزعزع المنطقة ويوسع دائرة الصراعِ هو استمرار كيان العدو في ارتكاب الجرائم والمجازر بحق أهالي قطاع غزة وكل فلسطين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com