المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك يعد بمفاجآت كبرى ويؤكد موقف اليمن الثابت الداعم للشعب الفلسطيني

السيد عبدالملك يعد بمفاجآت كبرى ويؤكد موقف اليمن الثابت الداعم للشعب الفلسطيني

صنعاء- يمني برس

أكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، أن موقف الشعب اليمني من القضية الفلسطينية موقف ثابت ومشرف، وأنه لن يتردد في تقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته.

وقال السيد القائد في كلمة خلال تدشين الذكرى السنوية للشهيد، إن “موقف شعبنا منذ بداية العدوان على غزة كان موقفًا واضحًا ومشرفًا، وقد أعلننا منذ اليوم الأول وقوفنا مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاومته”.

وأضاف أن “شعبنا العزيز جسد هويته الإيمانية في الخروج الجماهيري نصرة لفلسطين بما لا مثيل له في أي بلد عربي وإسلامي وعلى المستوى العالمي”.

وأشار السيد إلى أن شعبنا العزيز مستعد لبذل كل ما يستطيع من أجل نصرة القضية الفلسطينية، ولو يتوفر له منفذ بري يتحرك من خلاله ليصل إلى فلسطين لتحرك أبناء شعبنا بمئات الآلاف من المجاهدين الأبطال الأحرار.

وأوضح أن الشعب اليمني لن يألوا جهدًا على المستوى العسكري بالوسائل المتاحة، وإخوتنا في القوة الصاروخية نفذوا عددًا من العمليات إلى جنوب فلسطين المحتلة.

وتابع أن عملُنا على مستوى قصف العدو بالصواريخ والمسيّرات سيستمر، وسيستمر تخطيطنا لعمليات إضافية في كل ما يمكن أن نناله من أهداف صهيونية في فلسطين أو في غير فلسطين”.

وأكد السيد أن عيوننا مفتوحة للرصد الدائم والبحث عن أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب تحديدًا وما يحاذي المياه الإقليمية اليمنية.

وقال إن اعتماد العدو الإسرائيلي أسلوب التهريب والتمويه في البحر الأحمر دليل خوفه ودليل على جدوائية وتأثير موقف بلدنا وشعبنا عليه.

وشدد السيد القائد على أن شعبنا أعلن موقفه ومستعد لكل تبعاته، نحن شعب مجاهد وقدمنا التضحيات لثباتنا على موقفنا تجاه فلسطين من أول يوم رفعنا فيه صرختنا.

وأشار السيد إلى أن موقف الشعب اليمني من القضية الفلسطينية هو موقف ثابت ومشرف، وسنستمر في تقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com