المنبر الاعلامي الحر

أبطال الجيش اليمني واللجان يسيطرون على العشرات من مواقع العدو السعودي في عمق

جبهات الحدود – يمني برس – خاص

أكد مصدر عسكري في الجبهات الحدود أن قوات الجيش اليمني ولجانه الشعبية سيطرت على عشرات المواقع العسكرية التابعة لجيش العدو السعودي في كل من عسير ونجران وجيزان خلال الثلاثة الأيام الماضية بعد تدميرها لمئات الآليات المتنوعة للعدو وقتل وجرح العشرات من جنوده وفرار من تبقى .

وأوضح المصدر أن سيطرة الجيش واللجان على العشرات من مواقع العدو في العمق السعودي لا يزال مستمر حيث تحتفظ قوات الجيش اليمني واللجان بتلك المواقع تحت سيطرتها في نجران، وجيزان، وعسير، وبرغم الغارات غير المسبوقة التي يشنها طيران العدوان السعودي مستخدمة مختلف الأسلحة بما فيها القنابل المحرمة دولياً (فسفورية، انشطارية، عنقودية).

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان واصلت اليوم السبت 5 ديسمبر 2015م  استهدافها للمواقع العسكرية في العمق السعودي وأنه تم الجمعة 4 ديسمبر تدمير دبابة إبرامز في موقع السرداح بجيزان و تدمير عربة برادلي في الربوعة باستخدام صاروخ موجه كما تم تدمير دبابتين في قصف الجيش واللجان، في وقت متأخر من ليل الجمعة في منفذ الخضراء السعودي بنجران.

وكان الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية قد وزع مساء الخميس 3 ديسمبر 2015 ممشاهد توثق لعمليات نوعية نفذتها قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية  في  كل من عسير ونجران وجيزان حيث أظهرت قوات الجيش واللجان وهي تمشط وتسيطر على عشرات مواقع العدو العسكرية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com