المنبر الاعلامي الحر

المشترك يدعو جماهير شعبنا لتلبية دعوة السيد القائد

المشترك يدعو جماهير شعبنا لتلبية دعوة السيد القائد

يمني برس/

دعت أحزاب اللقاء المشترك كوادرها ومنتسبيها وقواعدها، وجماهير شعبنا اليمني العظيم إلى تلبية دعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في الاحتشاد المليوني الكبير والمشرف في صنعاء والمحافظات.
وأعلنت أحزاب المشترك في بيان، اليوم الخمس، تأييدها لكل ما ورد في كلمة السيد القائد من مضامين مهمة وتحذيره للأمريكي بأن أي اعتداء على اليمن لن يبقى دون رد وأن شعبنا ليس ممن يخاف أمريكا.

وأكد البيان أن اليمن أثبت عمليا جدوائية تحركه ضد كيان العدو الصهيوني على كل المستويات، من خلال المسيرات المليونية المتضامنة مع الشعب الفلسطيني التي تملأ الساحات، ومن خلال استهداف الكيان الغاصب بالصواريخ والطائرات المسيرة، وكذا القرار الاستراتيجي الموفق الذي اتخذته القيادة بمنع مرور السفن المرتبطة بـ”إسرائيل” من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي.

وعبرت أحزاب المشترك عن أملها من شعوب الخليج العربي والشعب المصري الشقيق وبقية شعوب المنطقة في أن يقاطعوا البضائع الأمريكية والإسرائيلية استجابة لنداء السيد القائد، كأقل واجب يقدموه في إطار مسؤوليتهم تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم.

وبارك البيان لشعبنا اليمني المسلم العزيز ذكرى جمعة رجب، ذكرى دخول اليمنيين في الإسلام أفواجا، بكل رغبة، وتلك نعمة إلهية كبيرة تستوجب الثناء والشكر لله تعالى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com