المنبر الاعلامي الحر

هجوم صاروخي وجوي على قاعدتين أمريكيتين في العراق وسوريا

هجوم صاروخي وجوي على قاعدتين أمريكيتين في العراق وسوريا

العراق- سوريا- يمني برس

أعلن مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء اليوم الإثنين, تبنيها للهجمات الصاروخية والجوية التي طالت قاعدتين للإحتلال الأمريكي في سوريا والعراق.

وأوضحت في بيانين منفصلين لها استهداف قاعدة عين الأسد المحتلة غرب العراق بالطيران المسيّر, كما قصفت بدفعتين صاروخيتين خلال الساعات الماضية قاعدة “كونيكو” المحتلة بـ #سوريا.

وأكد البيان على إصابة الأهداف بدقة, واستمرار دك معاقل الأعداء.

وأمس الأحد،  استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق قاعدتي الشدّادي وحقل العمر الأميركيتين في سوريا، بواسطة طائراتٍ مسيّرة، وذلك رداً على المجازر التي يرتكبها كيان الاحتلال في غزة، واستمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال الأميركي في العراق والمنطقة.

والسبت الماضي، استهدفت المقاومة العراقية الإسلامية بالطيران المسيّر هدفاً عسكرياً إسرائيلياً في الجولان المحتل، نُصرةً للشعب الفلسطيني في قطاع غزّة. كما استهدفت قاعدة “عين الأسد” الأميركية المحتلة غربي البلاد، برشقةٍ صاروخية، وفق ما صرّح عضو حركة النجباء مهدي الكعبي للميادين، مشيراً إلى أنّ الصواريخ التي استخدمت فيها فائقة القوة والسرعة.

وقبل أيام، أفاد ت مصادر إعلامية في سوريا بإخلاء القوات الأميركية قاعدة “هيموس”، في ريف مدينة القامشلي شمالي الحسكة، نتيجة الاستهدافات المتكررة من جانب المقاومة الإسلامية في العراق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com