المنبر الاعلامي الحر

أبناء إب يعلنون استعدادهم لخوض معركة الفتح الموعود

أبناء إب يعلنون استعدادهم لخوض معركة الفتح الموعود

يمني برس/

شهدت مدينة إب، عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة، استمراراً لنصرة الشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة الباسلة.
ورددت الحشود الجماهيرية في المسيرة هتافات منددة بالعدوان الأمريكي البريطاني، على اليمن.

واستهجنت استمرار الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً في ارتكاب المجازر تلو المجازر المروعة بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة، مؤكدة التفويض الكامل والمطلق لقائد الثورة في اتخاذ ما يراه من خيارات مناسبة نصرةً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأعلن أبناء إب استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس، إلى جانب أبطال القوات المسلحة في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، تلاه أمين عام محلي المحافظة، أمين الورافي، أهمية استمرار المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وندد بالجرائم الصهيونية المتواصلة بحق أطفال ونساء ومدنيين غزة والصمت الدولي المخزي والتواطؤ العربي المعيب إزاء ذلك.

وجدد البيان التأكيد، على الموقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني ومباركة عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وبارك بيان المسيرة، القرار التاريخي الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية، معتبراً ذلك خطوة جريئة في الحفاظ على سيادة اليمن وحقه المشروع في مواجهة العدوان عليه.

ودعا المشاركون إلى استمرار التعبئة الجهادية والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب والجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مطالبين بفتح ممرات آمنة لأحرار اليمن للالتحاق بالعدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

كما بارك البيان، عمليات القوات المسلحة في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني.

وطالب بيان المسيرة مجدداً بمزيد من الضربات على كيان العدو حتى إيقاف عدوانه ورفع حصاره عن الشعب الفلسطيني في غزة.

وحث على تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية – الإسرائيلية والشركات الداعمة لهما والتوعية المستمرة بهذا السلاح المؤثر في متناول المجتمع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com