المنبر الاعلامي الحر

مسيرتان في التعزية ومقبنة

مسيرتان في التعزية ومقبنة

يمني برس/

احتشد أبناء محافظة تعز اليوم الجمعة، بساحتي الرسول الأعظم بمفرق ماوية بمديرية التعزية محافظة تعز والكمب بمديرية مقبنة، في مسيرتين ووقفتين تحت شعار “مسارنا مع غزة.. قدما حتى النصر”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.
ففي مسيرة ساحة الرسول الأعظم بالتعزية، رددت الجماهير المحتشدة في المسيرة والوقفة شعارات مؤيدة لنضال الشعب الفلسطيني وصموده وثباته في مواجهة الكيان الصهيوني المدعو أمريكياً وأوروبياً.

وهتفوا بشعارات مناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني، وجرائمهما بحق أطفال ونساء وشيوخ فلسطين، مؤكدين دعمهم وتأييدهم واستعدادهم خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وإسرائيل ودول الغرب.

ورفعوا لافتات معادية لأمريكا واسرائيل والبراءة من أعداء الله، منددين بجرائم العدو الصهيوني التي يندى لها جبين الإنسانية في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد أبناء تعز دعمهم ومساندتهم لصمود الفلسطينيين وأهالي غزة المحاصرين، مستنكرين حرب الإبادة التي ترتكبها إسرائيل بحق الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر حتى اليوم.

وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه الناشط الثقافي عبدالسلام الحساني، على الموقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وأكد البيان على استمرار المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بالجرائم الصهيونية المتواصلة بحق سكان غزة واستنكاراً للصمت الدولي والتواطؤ العربي ودعماً وإسنادا لصمود الشعب الفلسطيني.

وطالب بيان المسيرة، بفتح ممرات برية آمنة لوصول أحرار اليمن إلى أرض فلسطين للالتحام مع العدو الصهيوني والتنكيل به.

كما شهدت ساحة الكمب بمديرية مقبنة اليوم، مسيرة جماهيرية غاضبة تحت عنوان “مسارنا مع غزة ، قدما حتى النصر”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة في وجه العدو الصهيوني الغاشم وصمود المقاومة الأبية الحرة.

وحمل المشاركون لافتات وشعارات منددة بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن والصهيوني على غزة والموقف الدولي المتخاذل لنصرة فلسطين.

وعبروا عن غضبهم واستنكارهم لما ترتكبه آلة الحرب الصهيونية من حرب إبادة ضد أطفال ونساء وشيوخ الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، مؤكدين على تقديم الدعم والمساندة في سبيل الانتصار للقضية الفلسطينية.

وبارك بيان المسيرة، عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف سفن الكيان الصهيوني والسفن المتجهة إلى الموانئ المحتلة وكذا السفن الأمريكية البريطانية.

وطالب البيان بالمزيد من العمليات والضربات الموجعة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني حتى إيقاف العدوان على غزة ورفع الحصار عن أهلها والسماح بإدخال الدواء والغذاء لهم.

وجدد البيان الدعوة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهما ومواصلة التوعية بهذا السلاح المؤثر والفعال.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com