المنبر الاعلامي الحر

فيديو… ذمار تجدد تفويضها المطلق لقائد الثورة

فيديو… ذمار تجدد تفويضها المطلق لقائد الثورة

يمني برس/

شهدت محافظة ذمار اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة واستنكاراً بالعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن وتأكيدا على مواصلة التضامن مع الشعب الفلسطيني.
وفي المسيرة التي تقدمها محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي ، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبد اللطيف المهدي، ردد المشاركون شعارات وهتافات مستنكرة للصلف الصهيوني وحرب الإبادة والتهجير القسري والتطهير العرقي والحصار الذي يرتكبه الكيان الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

واستهجنوا المواقف المتخاذلة للأمة العربية والإسلامية إزاء ما يُرتكب في رفح من مجازر ومحاولة تهجير للنازحين، والموقف الدولي ومعاييره المزدوجة التي تتجاهل حرب الإبادة التي تمارس بحق الفلسطينيين بدعم ومساندة أمريكية وبريطانية.

وعبروا عن ثبات الموقف اليمني المبدئي، المنطلق من الالتزام الديني والإنساني والهوية الإيمانية لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نصرة لدين الله ودفاعا عن مقدساته.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر الصهيونية.

وندد بالصمت الدولي إزاء ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وحرب إبادة في غزة .. مباركاً عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وثمن البيان القرار التاريخي لرئيس المجلس السياسي الأعلى بتصنيف أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية، معتبراً ذلك خطوة مهمة تعبر عن قناعات أبناء الشعب وتسهم في الحفاظ على السيادة الوطنية وحق اليمن المشروع في مواجهة العدوان ومساندة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

ودعا إلى استمرار التعبئة الجهادية والعسكرية والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب، والجهوزية العالية لإسناد معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وشدد البيان على مواصلة العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني وحظر مرور السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى إيقاف العدوان الصهيوني ورفع الحصار على الشعب الفلسطيني.

وطالب البيان الدول المجاورة بفتح ممرات برية آمنة لتسهيل مرور أحرار اليمن إلى أرض فلسطين لمواجهة العدو الصهيوني المجرم وإيقاف ما يرتكبه من مجازر وحرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com