المنبر الاعلامي الحر

العدو الصهيوني يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

يمني برس|

شنت قوات العدو الصهيوني – فجر اليوم السبت- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، ونفذت اعتداءات واعتقالات وسط مواجهات واشتباكات.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو حطمت، محتويات مطبعتين، واستولت على معداتهما، في بلدتي جبع وصانور جنوب جنين، فيما اقتحمت بلدتي عرابة وسيلة الظهر، وداهمت أحيائها، وشنت حملة تفتيش واسعة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

كما اعتقلت قوات العدو شابا، بعد دهم منزل ذويه، في بلدة الدوحة، غرب بيت لحم، في حين اقتحمت القوات، مدينة نابلس وانتشرت في الاحياء التي تتوسطها وفي الشارع الرئيسي الذي يمر عبر وسط المدينة.

 

وأغلقت قوات العدو شارع فيصل الذي يقود الى وسط المدينة، وتمركزت قوات مؤللة قرب حي المدارس على أطراف البلدة القديمة.، كما اندلعت خلالها اشتباكات مع مقاومين.

 

وأفادت مصادر محلية بسماع صوت انفجار قوي، تبين لاحقا أنه عبوة ناسفة شديدة الانفجار، قام المقاومون بتفجيرها بقوات العدو خلال اقتحامها المدينة.

 

واعتقلت قوات العدو الإسرائيلي شابا خلال اقتحامها مدينة قلقيلية وداهمت عدة منازل في بلدة عزون شرقا.

 

يذكر أن قوات الاحتلال ولليوم السادس على التوالي، تقتحم بلدة عزون وتداهم منازل وتخرب في محتوياتها، من أجل إرهاب المواطنين واستفزاهم، وضمن سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها بحق المواطنين.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات العدو اقتحمت قلقيلية من مدخلها الشرقي بعدة آليات، وتجولت في شوارع وأحياء بالمدينة، كما احتجزت عددا من الشبان في ذات الحي، واعتقلوا شاب.

 

واقتحمت قوات العدو مدينة الخليل وبلدات، بني نعيم ويطا، وترقوميا في المحافظة، وداهمت عدة منازل وعبثت في محتوياتها، واستولت على مركبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com