المنبر الاعلامي الحر

وردنا للتو.. استعداداً لتنفيذ هذا الأمر.. وحدات عسكرية تتحرك نحو هذه المدينة في مأرب (صور وتفاصيل)  

وردنا للتو.. رفعاً للجاهزية القتالية واستعداداً لتنفيذ هذا الأمر.. وحدات عسكرية تتحرك نحو مأرب (صور وتفاصيل).. وردنا للتو.. رفعاً للجاهزية القتالية واستعداداً لتنفيذ هذا الأمر.. وحدات عسكرية تتحرك نحو مأرب (صور وتفاصيل)|

يمني برس|

نظمت ألوية الأنصار اليوم السبت، مسيراً عسكريا لـ 2500 مقاتل من وحدات قوات الاحتياط بعد تخرجهم من دورات تدريبية تحت شعار قادمون يا أقصى.

وانطلق المسير العسكري من مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران مرورا بمحافظة الجوف وصولا إلى مديرية مجزر بمحافظة مأرب.

 

واستمر المسير العسكري ثلاثة أيام قطع المشاركون فيه أكثر من 100 كيلو متر، في إطار الاستعداد ورفع الجاهزية القتالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.

 

وجسد مسير “قادمون يا أقصى” مستوى التأهيل والتدريب لقوات الاحتياط لألوية الأنصار لخوض معركة الجهاد المقدس ضد العدو الأمريكي والصهيوني.

 

وأكد المشاركون جهوزيتهم العالية لتنفيذ القرارات والخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني.

 

وشددوا على الاستعداد للتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني الذي ينتهك السيادة اليمنية، والانتصار لقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

 

ويأتي المسار العسكري بالتزامن مع تعبئة شعبية شملت المحافظات اليمنية نظمت خلالها مئات الدورات التدريبية العسكرية وعلى مختلف الأسلحة وتخرج منها عشرات آلاف المقاتلين المدربين الجاهزين، المستعدين للتحرك على مسار الجهاد في سبيل الله مساندة الأشقاء في فلسطين المحتلة عامة وقطاع غزة خاصة  وفي منازلة العدو الأمريكي البريطاني الى جانب القوات المسلحة اليمنية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com