المنبر الاعلامي الحر

القسام تستولي على طائرتي “درون” وتفجر 6 آليات بعد سحقّها قوة صهيونية في خانيونس

يمني برس|

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، تمكن مجاهديها من الاستيلاء على طائرتي “درون” صهيونيتين، وتفجير 4 دبابات صهيونية وجرافتين عسكريتين، واستهداف قوة متحصنة بمنزل، موقعة أفرادها بين قتيل وجريح، في خانيونس.

وقالت “القسام” في بيان مقتضب لها اليوم الاثنين، إن مجاهديها استولوا على طائرتي “درون” صهيونيتين كانتا في مهمة استخباراتية للعدو في منطقة المعسكر غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

 

وأكدت الكتائب تمُكَّن مجاهديها من تفجير 4 دبابات صهيونية وجرافتين عسكريتين بقذائف “الياسين 105″، في حي الأمل غرب مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

 

وأضافت أن مجاهديها في حي الأمل استهدفوا قوة صهيونية متحصنة بأحد بالمنازل بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات، وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

 

وتابعت أنها قامت بقنص جنديين من مسافة صفر، ما أدى لمقتلهم مباشرة.

 

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية التصدّي للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي، موقعة الآلاف بين قتيل وجريح، وخسائر في آليات الاحتلال تجاوزت 1200 آلية حتى اليوم.

 

وكشفت القناة 14 الإسرائيلية إعلان عدد كبير من المسؤولين في الجيش الإسرائيلي، وعلى رأسهم المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاغاري استقالاتهم، على الرغم من استمرار الحرب في قطاع غزة، ومن ضمنهم الرجل الثاني في القسم وضباط آخرون.

 

ومن أبرز المتقاعدين -وفقا للقناة- الرجل الثاني في القسم والناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام الأجنبي والدولي ريتشارد هاكيت، كما قدمت 3 من المسؤولات استقالاتهن بدعوى أن الأمور العملياتية والشخصية لا تسير على ما يرام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com