المنبر الاعلامي الحر

بسبب العملة المعدنية فئة “100 ريال”.. شاهد ماذا حدث مساء اليوم بصنعاء (صورة وتفاصيل)

بسبب العملة المعدنية فئة “100 ريال”.. شاهد ماذا حدث مساء اليوم أمام مراكز الاستبدال بصنعاء (صورة وتفاصيل)..بسبب العملة المعدنية فئة “100 ريال”.. شاهد ماذا حدث مساء اليوم أمام مراكز الاستبدال بصنعاء (صورة وتفاصيل)|

يمني برس|

شهدت مراكز استبدال العملة التالفة بالعملة المعدنية الجديدة فئة 100 ريال إقبالًا كبيرًا من المواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم لإصدارها.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم بتوفر العملة المعدنية الجديدة، مؤكدين أنها ستُخفف من معاناتهم مع العملة التالفة التي انتهى عمرها الافتراضي منذ سنوات.

 

وأشاروا إلى أن العملة الجديدة ستُساهم في حل العديد من المشاكل الاقتصادية والاجتماعية، وستُسهل إنجاز التعاملات اليومية، خاصة بعد سنوات من المعاناة مع العملة التالفة.

 

كما أعرب المواطنون عن دعمهم لقيادة البنك المركزي واللجنة الاقتصادية العليا في خطواتها لمعالجة الأوضاع الاقتصادية وتحسين الوضع المعيشي، ومواجهة حرب العدوان المالية والبنكية.

 

ويُعد إصدار العملة المعدنية الجديدة فئة 100 ريال خطوة إيجابية من شأنها أن تُخفف من معاناة المواطنين وتُساهم في تحسين الأوضاع الاقتصادية.

 

وكان البنك المركزي اليمني في صنعاء أعلن، السبت، عن إصدار عملة معدنية فئة 100 ريال، لمواجهة مشكلة العملة الورقية المتهالكة والتالفة التي تزايدت شكاوى المواطنين منها، مؤكداً أن العملة الجديدة لن تؤثر على أسعار الصرف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com