المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. أمسية ثقافية للمديريات الشمالية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

يمني برس|

أحيت المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة، اليوم ذكرى استشهاد الإمام علي كرّم الله وجهه، بأمسية ثقافية تحت شعار “فزّت ورب الكعبة”.

تناولت الأمسية بمنطقة دير عبدربه بمديرية الزيدية، جوانب من حياة الإمام علي كرّم الله وجهه وصفاته وأهمية الاقتداء بنهجه وعلمه وزهده وشجاعته وتضحيته.

 

واعتبرت إحياء ذكرى استشهاد الامام علي، محطة تربوية لتزكية النفوس بسيرته العطرة والاستفادة من منهجيته في تعزيز الصمود والتلاحم والتصدي لمؤامرات أعداء الأمة وإحباط مشاريعها الاستعمارية.

 

فيما حثت كلمات الأمسية على تعزيز الجهود لإفشال مخططات الاعداء ومواصلة الصمود لمواجهة كافة التحديات، واستلهام الدروس من منهجية حياة الإمام علي في الصبر والثبات في الجهاد لإعلاء كلمة الدين.

 

وأكدت الكلمات، أهمية الجهاد في سبيل الله في فلسطين لردع العدو الصهيوني وإخراجه من الأراضي الفلسطينية المحتلة، مستنكرة استمرار الصمت المذل للدول العربية والإسلامية والمواقف المخزية تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

 

ولفتت الى أن الشعب اليمني يتوّج اليوم بكل فخر وعزة موقفه الثابت والداعم والمتنامي مع أبناء الشعب الفلسطيني وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد الشيطان الأكبر “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني” وأدواتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com