المنبر الاعلامي الحر

“الارتقاء يمن للتنمية الزراعية” تعلن توزيع الأرباح للمساهمين

يمني برس|

أعلنت مجموعة الارتقاء يمن للتنمية الزراعية، عن توزيع أرباحها للأعوام المنصرمة للمساهمين، وافتتاح مصنع مياه ارتقاء.

 

وخلال حفل توزيع الأرباح الذي أقيم اليوم بمحافظة صعدة بحضور أحمد الهادي، أكد نائب وزير الزراعة والري- نائب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا الدكتور رضوان الرباعي، أن توزيع أرباح مجموعة الارتقاء على المساهمين هو أحد ثمار ثورة الـ 21 من سبتمبر.

 

ولفت إلى أهمية مثل هذه المشاريع الناجحة للإسهام في إحياء الجانب التعاوني والزراعي والنشاط الاقتصادي والاستثماري لإحداث نهضة حقيقية في مختلف المجالات.

 

وأشار الدكتور الرباعي في الحفل الذي حضره وكلاء وزارة الزراعة لقطاع الخدمات الزراعية ضيف الله شملان، ومحافظة صعدة حسن المراني، والهيئة العامة لحماية البيئة عابد طاووس، إلى أن مشروع مجموعة الارتقاء من المشاريع الناجحة التي ستساعد على بناء الاقتصاد الوطني في ظل العدوان والحصار.. لافتا إلى أن هذا المشروع وجد أثناء العدوان ولازال وسيظل ناجحا رغم الظروف الصعبة.

 

وقال” إننا اليوم أمام متغيرات كبيرة ويجب أن يواكب عملنا ما تطمح إليه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، ما يتطلب من الجميع اعتماد المنهجية القرآنية أساساً للانطلاق نحو التنمية والانطلاق في ميادين العمل “.

 

واعتبر الرباعي الالتزام بموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المفتاح الأساسي لإحداث تنمية حقيقية في مختلف المجالات.

 

وحث الجمعيات التعاونية الزراعية في مختلف المديريات إلى الاستفادة من مجموعة الارتقاء يمن للتنمية الزراعية كنموذج ناجح لمشاريع تشاركية تساعد على النهوض بالاقتصاد ومعالجة مشكلة الفقر والكثير من المعوقات التي تواجه التنمية الزراعية.

 

من جانبه أكد مدير مجموعة الارتقاء حمزة الظفاري، أن المجموعة استطاعت على مدى ستة أعوام من تأسيسها في ظل العدوان والحصار، تحويل التحديات إلى فرص.. لافتا إلى أن الدور البارز كان للرئيس الشهيد صالح على الصماد في مساندة تنفيذ فكرة المشروع.

 

وذكر أن المشروع عمل على تسويق منتجات المزارعين خلال الست السنوات الماضية بمليارات الدولارات، وكذا دعم المزارعين بالمستلزمات والخدمات الزراعية.

 

وأعلن عن صرف الأرباح للمساهمين بنسبة 30 بالمائة من رأس المال بمبلغ 331 مليون ريال.. مشيرا إلى أن هناك جملة من المشاريع تابعة للمجموعة قيد التنفيذ.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com