المنبر الاعلامي الحر

لقاءات تحضيرية في عدد من مديريات الأمانة للتهيئة لتدشين الدورات الصيفية

يمني برس|

نظمت في مديريات بني الحارث والسبعين والتحرير بأمانة العاصمة اليوم الخميس، لقاءات موسعة للقيادات المحلية والتنفيذية والتربوية ولجان العمل والتعبئة للإعداد والتهيئة لتدشين الدورات الصيفية للعام 1445هـ.

ركزت اللقاءات، على الموجهات العامة والبرامج والمهام والأهداف للدورات الصيفية والمسؤوليات التي تقع على الجميع لإنجاحها.

 

وأكد وكيل أول أمانة العاصمة-رئيس اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية خالد المداني، أهمية هذه اللقاءات ضمن برنامج التهيئة والاستعداد لتدشين المدارس الصيفية بكافة مديريات الأمانة.

 

وأشار إلى أهمية دور المجتمع والجهات المعنية في مساندة جهود اللجنة في التعبئة والتوعية بأهمية الدورات والمدارس الصيفية في تعليم الأبناء القرآن الكريم وعلومه وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوسهم ومواجهة الحرب الناعمة.

 

ودعا الوكيل المداني، أولياء الأمور إلى تسجيل أبنائهم في المدارس الصيفية للاستفادة من أوقات الفراغ.

 

فيما أكد عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان، ضرورة نشر الوعي المجتمعي وحث الآباء على الدفع بأبنائهم م للالتحاق بالدورات الصيفية.

 

وألقيت في اللقاءات كلمات من عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله الدكتور أحمد الشامي، ورئيس دائرة الثقافة الجهادية بوزارة الدفاع حسين الجبين، ومديرا مديريتي التحرير ناجي الشيعاني، والسبعين محمد الوشلي، ومسؤول التعبئة بالتحرير عبداللطيف الولي، أكدت أهمية الدورات الصيفية في تربية الجيل الصاعد على هدى القرآن الكريم وتحصينه من الأفكار والثقافات المغلوطة.

 

واعتبروا الدورات والمدارس الصيفية محطة لاكتساب العلوم والمعارف النافعة خاصة في ظل سعي الأعداء لإفساد الشباب من خلال الحرب الناعمة.

 

وأكد المشاركون في اللقاءات، على أهمية تضافر وتكامل الجهود في التوعية بأهمية الدورات الصيفية للاستفادة من برامجها وأنشطتها لتنمية قدرات ومواهب الطلاب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com