المنبر الاعلامي الحر

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع العدو ومستوطناته بصواريخ ثقيلة وتحقق اصابات مباشرة

يمني برس|

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، اليوم الخميس، استهداف عدّة مواقع إسرائيلية على طول الحدود مع فلسطين المحتلة.

 

وقالت المقاومة، في بياناتٍ متفرقة، إنّها استهدفت مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة “يرؤون” (قرية صلحا اللبنانية المحتلة)‌‎، ومبنىً يستخدمه جنود العدو في مستعمرة “المنارة‌”، وأصابتها جميعها إصابات ‏مُباشرة.‏

 

وأعلنت المقاومة أيضاً استهدفت قاعدة بيت هلل (قيادة الكتيبة) بصواريخ من طراز “فلق” دعماً لغزّة، ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على قرى الجنوب اللبناني.

 

كما أنّها “استهدفت تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط مستعمرة حانيتا بالأسلحة الصاروخية، وحققت إصابةً مُباشرة”.

 

وأضافت، في بيانٍ آخر، أنّها استهدفت موقعي ‏”رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، و‏”زبدين” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية وبالقذائف المدفعية، وحققت إصابات مُؤكّدة.

 

ونشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد عن عملية استهداف التجهيزات التجسسية في موقع “الرمثا” التابع لـ”جيش” العدو الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، والتي نفذتها المقاومة، أمس الأربعاء.

 

وأكدت وسائل اعلام لبنانية، إنّ نيراناً مُباشرة انطلقت من لبنان في اتجاه هدف عسكري في محيط قرية “عرب عرامشة”، في أقصى الجليل الغربي.

 

وأشارت إلى أنّ نيراناً استهدفت قاعدة “بيت هيلل” الإسرائيلية في إصبع الجليل، وأصابتها بصورة مُباشرة.

 

واستهدفت المقاومة، في وقتٍ سابق من اليوم الخميس، ‏تحركاً لجنود “جيش” العدو الإسرائيلي في ‏موقع “المالكية” الإسرائيلي، عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com