المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد: “معادة السامية” عنوان رفعه الغرب ضمن رؤية صهيونية لمصادرة حق الشعب الفلسطيني

يمني برس|

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن دول أوروبية ترفع عنوان معاداة السامية بوجه من يطالب بوقف جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، وأن هناك توجه في ألمانيا لاعتماد قانون يعتبر مجرد الانتقاد للعدو الإسرائيلي بأنه معاداة للسامية.

وقال السيد القائد عبدالملك في خطابه عن آخر مستجدات العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وغزة والمستجدات الإقليمية، إن عنوان معاداة السامية لا يرفع عند الغرب إلا عندما يتعلق الموضوع بالعدو الإسرائيلي، مضيفاً أن هذا العنوان يأتي ضمن رؤية صهيونية لمصادرة حق الشعب الفلسطيني.

 

وأوضح السيد القائد، أن السعي الأمريكي والأوروبي لحظر المطالبات بذريعة معاداة السامية فضيحة للأمريكي ولأتباع الصهيونية وعناوينهم، وأن التحرك في أكثر من 100 مدينة غربية وأوروبية له أهمية كبيرة مع أنه يواجه بحملة دعائية وإعلامية كبيرة.

 

وأضاف أن هناك سعي أمريكي غربي لمنع التحرك الواعي الذي بدأ يستيقظ إلى هول ما يحدث في فلسطين لكنه يتنامى ويتسع، بينما حديث بعض الدول الأوروبية بمصطلح “حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة فلسطينية” يبقى وفق المقاس الغربي.

 

ولفت السيد القائد إلى أنه عندما يتحدث الغرب عن حق الشعب الفلسطيني في أن يكون له دولة فهو يفترض أن تقوم على جزء يسير من أرض الشعب الفلسطيني ومصادرة معظمها لصالح العدو الإسرائيلي، مشيراً أن الغرب يعتمد في محاربة الشعب الفلسطيني على حقه أن تكون عناوين “إقامة دولة فلسطينية” مجرد عناوين مخادعة.

 

وذكر أن بعض الدول الأوروبية أُحرِجت بشكل كبير من حجم ما يحدث في غزة ولها موقف سياسي لا بأس به، وبالرغم من خذلان معظم البلدان الإسلامية إلا أن الشعب الفلسطيني في غزة ومجاهديه صامدون وثابتون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com