المنبر الاعلامي الحر

همدان صنعاء تحيي الذكرى السنوية للصرخة

همدان صنعاء تحيي الذكرى السنوية للصرخة

يمني برس/

نُظمت بمديرية همدان، محافظة صنعاء بالتنسيق مع التعبئة العامة بالمحافظة، اليوم فعالية خطابية مركزية بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الصرخة في وجه المستكبرين”.
وفي الفعالية بمدرسة الفتح الموعود الصيفية، استعرض وكيلا المحافظة عاطف المصلي وطالب دحان، دلالات الشعار في مواجهة قوى الظلم والاستكبار العالمي.

وأشارا إلى أن الشهيد القائد عندما أعلن الصرخة كشعار لمواجهة أعداء الأمة في وقت مبكر، أدرك أنه يمثل سلاح لمواجهة الأعداء، وموقف لصمود وثبات الناس.

وأكدا أهمية الشعار في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان على اليمن، وإعلان البراءة من أعداء الله .. مشيرين إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة لما تمثله من دلالات عملية تعرف الأمة بأعدائها الحقيقيين.

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد دحان المطري ومديري صندوق النظافة بالمحافظة فهد عطية والمديرية جبران غوبر، أكد الناشط الثقافي همدان عسكر، أن الصرخة اتخذها الشعب اليمني سلاحا وموقفا وحاجزا منيعا ضد الطغاة، مؤكدا أن الشعار فضح أعداء الأمة والمنافقين ومثّل رسالة قوية لكافة شعوب العالم الأحرار والثوار .

تخلل الفعالية بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية بالمديرية، وقيادات محلية وأمنية وشخصيات اجتماعية وقبلية قصائد شعرية وفقرات إنشادية قدمها طلاب مدرسة الفتح الموعود بالمديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com