المنبر الاعلامي الحر

الأحزاب المناهضة للعدوان تجدد الدعوة للالتفاف حول صنعاء

الأحزاب المناهضة للعدوان تجدد الدعوة للالتفاف حول صنعاء

يمني برس/

جدد تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان الدعوة لأبناء الشعب اليمني شمالاً وجنوباً، للالتفاف حول القوى الوطنية في صنعاء التي أثبتت من خلال مواقفها الصلبة والمسؤولة بأنها الحارس الأمين للثوابت الوطنية والإسلامية الجامعة لكافة أبناء الشعب والأمة .

وأشار التحالف في بيان له اليوم، إلى أن مناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية 22 مايو، تحل والوطن (جيشا وشعبا وقيادة) يواجه التحديات والعوائق ويتصدى لكافة المحاولات لاستهداف أهم منجز في التاريخ اليمني المعاصر المتمثل بالوحدة، التي يعتبرها اليمنيون نواة للوحدة الإقليمية عربياً وإسلامياً، في إطار مشروع المواجهة والممانعة لمشاريع التمزيق والهيمنة والاحتلال التي تستهدف الأمة بكافة الأشكال.

وأشار البيان إلى أن هذه المناسبة تأتي واليمن يواجه فصلا من فصول العدوان على الأمة، وذلك بأداء دوره الاستثنائي والمتميز بإسناده للمقاومة الفلسطينية الباسلة في معركة الصمود والكرامة التي يخوضها الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة القتل والدمار للعدو الإسرائيلي المسنودة أمريكا وبريطانيا.

ونوه إلى أنه من خلال معركة الإسناد اليمنية تحققت نتائج وثمار مثلت عنوانا كبيرا لمستقبل التحرك الصادق في مواجهة مشاريع الهيمنة والاحتلال الأمريكية البريطانية الإسرائيلية، وأشعلت منارات الحرية والانعتاق لشعوب الأمة التواقة لاستعادة دورها الحضاري المأمول.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com