المنبر الاعلامي الحر

ياسين نعمان : لقاءنا بالأخوة الحوثيين مثمراً وعلى درجه عالية من الأهمية .. لمسنا تفهماً مسئولاً وواعياً لكل ما طرحه الحوثيون بشأن الحوار الوطني باعتباره مسئولية الجميع


يمني برس | متابعات :

قال الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الإشتراكي اليمني عضو لجنة الإتصال اليمنية باللقاء الذي جمعهم بقيادات جماعة الحوثي أمس الخميس بمحافظة صعدة .

وقال نعمان في تصريح له ” كان لقاءنا بالأخ السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وآخرين من القادة الحوثيين ومنهم الأخوين صالح هبرة ومحمد عبد السلام مثمرا وعلى درجة عالية من الأهمية. وقد حقق اللقاء من وجهة نظرنا نجاحا سيكون له أثره الإيجابي في إنجاح الحوار الوطني”.

وأكد في رده على سؤال حول نتائج لقاء لجنة التواصل في الحوار الوطني بجماعة الحوثيين بصعدة أمس أنهم “لمسوا من جماعة الحوثيين تفهماً مسئولاً وواعياً لكل ما طرحوه بشأن الحوار الوطني باعتباره مسئولية الجميع في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن”.

واضاف:”بدورنا استمعنا باهتمام وتقدير إلى ماطرحوه من أهمية لتهيئة الأجواء ووقف النزاعات المسلحة وتعزيز الثقة بين الأطراف المختلفة لإنجاح الحوار الوطني وتحقيق أهداف الثورة الشعبية السلمية”.

معتبرا وجاهة ما طرحه الحوثيون من أفكار “يكمن في حرصهم على نجاح الحوار واستطيع القول اليوم وبعد لقائنا بالإخوة أنني بت أكثر تمسكاً بالحوار لحل مشاكل اليمن, فاللقاءات والحوارات بين الناس تفتح آفاقا للتفاهم وتنهي العزلة وما تخلقه من سيكولوجيا الإقصاء والاستبعاد ونفي الأخر”.

وقال نعمان في ختام تصريحه “استطيع أن أقول الآن إن اليمن مليء بالمخلصين من كل أبنائه وبناته ووحدهم قادرون على الإنتقال به نحو المستقبل السعيد بإذن الله”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com