المنبر الاعلامي الحر

في زيارته لليمن للتحريض على تحويل الجنوب الى ساحة للصراعات بذريعة محاربة ما يسمى بالقاعده .. قائد القيادة العسكرية الأمريكية الوسطى يواصل التقائه بالمسؤلين في حكومة الوفاق


يمني برس | صنعاء :

بعد لقائه بالرئيس هادي ووزير الخارجيه قائد القيادة العسكرية الأمريكية الوسطى جيمس ماتيس والوفد المرافق له يلتقي بوزير الدفاع وذلك ضمن زيارته لليمن والتقائه بالعديد من المسؤلين في الحكومة .

في خلال زيارته تم مناقشة ما أسمي بالتعاون المشترك بين الجيش اليمني والجيش الأمريكي وذلك للعمل على مصلحة ما يخدم البلدين وذلك لمحاربة ما أسموه بمكافحة الإرهاب ، يأتي هذا اللقاء وهذه الزيارة لليمن في ظل تفاقم الأوضاع وتزايد هجمات ما يسمى بتنظيم القاعده في جنوب اليمن .

وتأتي زيارة جيمس ماتيس كتحفيز للحكومة على مواصلة الحرب على ما يسمى بالإرهاب وتكفلها بتقديم الدعم والمساعدات الأمريكية للجيش اليمني والوقوف الى جانبه في مواصلة الحرب على ما يسمى بالقاعده .

وأشاد وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان بالدور الكبير الذي يلعبه السفير الأمريكي بصنعاء والذي بذل جهوداً كبيرة عكست حرص من أسموهم بالأصدقاء الأمريكان على أمن واستقرار ووحدة اليمن .

حضر اللقاء مدير دائرة الاستخبارات العسكرية مجاهد غشيم ومن الجانب الأمريكي السفير الأمريكي بصنعاء جيرالد فايرستاين ومدير مكتب التعاون والملحق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com