المنبر الاعلامي الحر

الحديدة : مظاهرعجز الحكومة ومعانة انسانية

يمني برس|

خرج الالاف من مواطني مدينة الحديدة صباح امس الثلاثاء الى شوارع المدينة وقاموا بقطع الطرقات وحرق اطارات السيارات في عدد من الشوارع احتجاجاً على عدم التفات الحكومة وحل مشكلة انقطاعات الكهرباء التي زادت من معاناتهم الشديدة مع موجة الحر الشديدة جداً التي تجتاح المنطقة وتجعل من امكانية تحملها امر صعب للغاية وخوصاَ على سكان المناطق الساحلية والتهامية وأبناء المناطق الوسطى والصحراوية.
وقال وجها في بعض حارت مدينة الحدية بأنهم ذهبوا الى مبنى المحافظة والتقوا بالمحافظ اكرم العطية وطرحوا عليه هذه المشكلة مؤكدين له ان انقطاع التيار الكهربائي قد ينجم عنه ملا تحمد عقباه ورد عليهم المحافظ وانا أيش اعمل لكم
كما افادت مصادر عن ثلاث حالات من مرضى مركز الجروح في مستشفى الثورة العام في الحديدة قد توفى جرى انعدام التيار الكهربائي مشيرة الى ان مرضى ومصابي بإمراض مزمنة وكبار في السن قد اصيبوا بإغماءات قد اصيبوا نتيجة انقطع المستر للكهرباء وارتفاع درجة الحرارة.
في السياق ذاته مازال ابناء عدن في انتظار 60 ميجا وات من الطاقة حسب ما وعد به باسندوة خلال اسبوعين من زيارته لعدن الايام الاخيرة الماضية .
الجدير بالذكر هو استمرارية انقطاع الكهرباء على معظم محافظات الجمهورية بشكل يبعث على التساؤل ماذا باستطاعة حكومة المبادرة الخليجية ان تقدمة للمواطن اذا لم تحل مشكله الكهرباء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com